السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قواعد اتيكيت التعامل بين الزوجين «اصرفي على قد إمكانياته»

الإثنين 05/يونيو/2023 - 11:15 م
هير نيوز

قدمت خبيرة الاتيكيت والمظهر، إيمان عفيفي، بعض قواعد الاتيكيت في التعامل بين الزوجين، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، انفوجراف يتضمن أبرز القواعد واهمها خاصة فيما يتماشى مع الظروف الاقتصادية الحالية.


قواعد الاتيكيت في التعامل بين الزوجين

وكتبت إيمان عفيفي: "من اتيكيت التعامل بين الزوج والزوجة أن لا تبحثي عن شراء الكثير من الأشياء باهظة الثمن واصرفي في حدود إمكانيات زوجك المادية".



وكانت تعليقات النساء والرجال تؤيد ذلك النوع من الاتيكيت وتؤكد على أن كلامها صحيح، حيث كتبت نور: «شابوووو كلام رائع جدا وصح جدا والمفروض كده فعلا».


 وعلقت سحر: «والله انتي ست جميله اوي»، وكتبت فاطمة: «انا بحبك قوي بجد».


كما علق زياد: «كلام رائع لا غبار عليه .. على قد ابساطك مد رجليك ، هاد متل شعبي معروف عنا بسوريا . دمتي بخير عزيزتي ».

وعلق مصطفى: «اكتر واحده بحب اشوف الذوق بتاعها في التعامل ربنا يحفظك بالتوفيق بتنضف الناس مش بتفرض عليهم حاجات اكبر من طاقتهم  احسنتي».

ولكن اختلفت معها جيهان وقالت: «خديها من قصيرها ومتطلبيش حاجة وسعادته يضيع فلوسه برة ويتجاوز برة ويضع فلوسه كلها عليها».

كما علقت نهال: «ولما تعمل كده يستهتر بيها ويقول ده مستواكي».

وكتبت سهير: «ولو الازوجة بتعمل مفروض متصرفش على نفسها كمان لأن فيه ازواج ممكن يعمل مشكلة لو زوجته أنفقت على نفسها من راتبها الخاص مع أن بتكون وضعت جزء في البيت من المتفق عليه».

وأشارت إيمان عفيفي، من قبل إلى اتيكيت تقديم الهدايا بين الزوجين أو أي شخصين بينهما علاقة حب، وقالت: «دايمًا واحنا بنهادي الناس نخلي بالنا اننا نجيبلهم هدية مناسبة لإحتياجاتهم أو إهتماماتهم ونركز اننا نقدم الهدية بكل حب و نكون مغلفينها بطريقة لطيفة تسر العين».



ads
ads