الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وضع يده على منطقة حساسة.. طبيب باطنة يتحرش بـ"مريم" داخل عيادته

الأحد 17/يناير/2021 - 02:05 م
هير نيوز


تحول من ملاك إلى شيطان في لحظة ضعف، ونسي شرف المهنة وداس على أخلاقها، وغاب عنه القسم الذي أقسم عليه عندما تخرج في كلية الطب، مندفعًا في ذلك بشهوته اندفاع الذئاب على الفريسة. 

إنه طبيب باطنة بالقاهرة الجديدة، اعتاد على أن يزيد مرضاه من الفتيات ألمًا على آلامهن، بدلًا من أن يخفف عنهن أوجاعهن، وتعامل معهن كذئب بشري يتحسس المناطق الحساسة فيهن، بدلًا من التركيز في وظيفته الأساسية، المتمثلة في تشخيص الداء وكتابة الدواء. 

ذهبت إلى عيادته فتاة تدعى "مريم.ح"، وعندما دخلت عليه بعد دفع ثمن الكشف، طلب من الممرضة أن تخرج من غرفة الكشف وأن تغلق الباب وراءها، وذلك على غير عادته مع باقي المرضى، وبعدها طلب من المريضة أن تجلس على الشاذلونج وأن تكشف ملابسها للكشف عليها. 

نفذت المريضة بحسن نية ما طلبه الطبيب منها، وبمجرد أن كشفت نفسها، شعرت بأن شيئًا غريبًا يحدث ولا يمت للطب بأي صلة، حيث أخذ الطبيب يتحسس جسدها بشكل مريب.

صرخت الفتاة ورسمت صرختها معالم الفضيحة، حيث دخل باقي المرضى بالعيادة عليها، وكذلك الممرضة، وعلموا بما حدث، فاتصلوا بالشرطة، التي ضبطت المتهم وأخطرت النيابة العامة، والتي قامت بدورها باستدعاء الشهود وطلب التحريات.

ads