الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجل وفاء عامر يرقص معها احتفالاً بعيد ميلادها «شاهدي»

الجمعة 26/مايو/2023 - 10:31 م
هير نيوز

احتفل عمر فوزي نجل الفنانة المصرية وفاء عامر، بعيد ميلادها الذي يوافق 25 مايو، حيث إنها من مواليد هذا التاريخ في عام 1968.

وشارك فوزي لحظات الاحتفال بوالدته مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" ، حيث نشر مقطع فيديو يوثق رقصه مع والدته واحتضانه لها على أغنية "عيد ميلاده أحلى عيد" للفنان حمادة هلال.



كما ظهر بالفيديو قالب كيك يحمل مجموعة من الشموع، وأرفق فوزي الفيديو بتعليق جاء فيه: "كل سنة وانت طيبة يا ست الكل يا غالية بحبك قد كل حياتي انت الخير والبركة يا ست الناس ربنا يديكي طولة العمر يارب".

وفي السياق ذاته، احتفل أصدقاء الفنانة وفاء عامر بعيد ميلادها، حيث شاركت مع متابعيها عبر خاصية "الستوري" في "إنستجرام" لحظات الاحتفال، وظهر بالفيديو قالب كيك مؤلف من ثلاث طوابق باللون الأبيض والأسود والذهبي يحمل اسم "فوفا" وصورة وفاء عامر، وأرفقت الفيديو بأغنية أصالة نصري "شكرا".



كما شاركت عبر خاصية "الستوري" مجموعة من المعايدات من أقربائها وأصدقائها بهذه المناسبة السعيدة.

نجل وفاء عامر


يذكر أن عمر فوزي هو نجل الفنانة وفاء عامر الوحيد من المنتج المصري محمد فوزي ويبلغ من العمر (21 عاماً).

وشارك فوزي مع والدته في مسلسل "بيت الشدة" الذي جرى عرضه في السباق الرمضاني الفائت، وهو من بطولة الفنانة وفاء عامر، وأحمد وفيق، وإيهاب فهمي، ومحسن منصور، ومها أحمد، ومحمد مهران.



وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "فلك" التي تؤديها الفنانة وفاء عامر، وهي حفيدة مشعوذ تعود إلى منزل جدها، من أجل الانتقام من الأشخاص الذين أحرقوه منذ زمن، لكنها تقع في مشاكل كثيرة مع سكان الحي الذي تقطن فيه، وتلاحق ابنها " سيف" روح شريرة سيطرت على جسده .

وأدى فوزي بالمسلسل شخصية "أحمد" ابن "مها" وهو طالب ثانوي.

اقرأ أيضا..



ads