الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سجادة الأسد| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 23 مايو

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 02:59 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نقدم لكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الثلاثاء 23 مايو 2023




برج الحمل

ابحثي عن طرق يمكنك من خلالها جعل مكان عملك أكثر سلامة من الناحية البيئية، أشياء بسيطة مثل هذه يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا، اطلبي من الآخرين النصيحة بشأن هذه الأمور.


برج الثور

قد يبدو الشخص الذي تقابله اليوم مزعجًا إلى حد ما، ولكن بمجرد الدخول في مناقشة أعمق، ستجد أن هذه مجرد سمة سطحية. في أعماقي هم كل ما كنت تنتظره.


برج الجوزاء

إنه يوم جيد للعمل على تحقيق التوازن الروحي لذاتك. تأكد من الانتباه إلى جسدك الروحي. خلال الأسبوع، لديك الكثير من الاهتمام على نفسك العقلية والعاطفية لدرجة أنك تنسى رعاية روحك الحقيقية.




برج السرطان

أحط نفسك بالموسيقى الجيدة والراقية التي تحبها. النغمة الهادئة ستخفف من معنوياتك وتجعلك تفكر بشكل أكثر وضوحًا حول احتياجاتك وأهدافك المهنية النهائية. فكر على نطاق أوسع. سوف تساعد الموسيقى.


برج الأسد

ستلاحظ أشياء عن نفسك اليوم، ولكن أهم شيء يمكنك فعله هو اتخاذ إجراء، قد يكون هناك شيء رمزي يمكنك القيام به، مثل شراء سجادة يوجا أو الالتزام بتمرين منتظم، للالتزام بمنح نفسك قدرًا أكبر من الرعاية.


برج العذراء

هناك كثافة حقيقية في الهواء، مما يعني أنك ستستمتع كثيرًا بالمواجهة بأكملها. ربما لأنك لا تعرف هذا الشخص جيدًا لدرجة أنه يبدو غامضًا ومثيرًا. سترغب بالتأكيد في رؤية المزيد من بعضكما البعض.




برج الميزان

لقد قضيت الكثير من الوقت في تغيير جوانب مختلفة من ظروفك وشخصيتك وعلاقاتك، سواء بوعي أو بغير وعي. الآن هناك موجة جديدة أخرى في طريقك لتأخذك في المرحلة التالية من رحلتك.


برج العقرب

انتبه إلى النصائح التي تأتي إليك من إخوتك أو الأشخاص الذين يتصرفون مثل الأشقاء في حياتك. هؤلاء الأشخاص يعرفونك جيدًا ولديهم الكثير ليقولوه حول نطاق حياتك المهنية. يمكنهم رؤية أشياء في عملك لا يمكنك رؤيتها.


برج القوس

سيكون موضوع المساحة الشخصية موضوعًا مهمًا بالنسبة لك اليوم. من المهم عند العمل أن تكون لديك حدود واضحة المعالم، جسدية وعقلية. تأكد من أن الآخرين يحترمون ويحترمون هذه الحدود. مساحتك مهمة.




برج الجدي

إذا كنت تعرف هذا الشخص لبعض الوقت، فالمسألة تتعلق بالتحدث معه عن مشاعرك الأعمق وكيف يمكنك التواصل معًا بشكل أكثر جدوى. إذا كنت متزامنًا حقًا، فلن يكون هذا مفاجئًا لهم. عليك فقط أن تكون صادقًا مع نفسك.


برج الدلو

التمرين المنتظم الذي تقوم به سيساعد الغدة الدرقية في حماية جسمك من زيادة الوزن أو فقدانه غير المنتظم. انتبه بشكل خاص إلى رقبتك إذا كنت تجلس على الكمبيوتر. تأكد من شد تلك العضلات خلال النهار.


برج الحوت

اسأل نفسك عما يمكنك فعله لتكون أكثر خدمة للآخرين. حان الوقت الآن لتقوم بعمل لأشخاص آخرين، وليس لنفسك فقط. ستكسبك هذه الأعمال الطيبة السخية نقاطًا كبيرة في العالم الكرمي. تبرع بوقتك وطاقتك.




ads