الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيكيه يتوعد شاكيرا بالانتقام بعد تصرفها الأخير

الإثنين 22/مايو/2023 - 04:06 م
شاكيرا وجيرارد بيكيه
شاكيرا وجيرارد بيكيه

طرحت النجمة الكولومبية شاكيرا أغنيتها الجديدة Acrostico وفاجأت جماهيرها بأغنية عاطفية ورومانسية تعبر فيها عن بعض الصعوبات التي عانت منها خلال الأشهر القليلة الماضية.

إلا أنها تعرضت لانتقادات من قبل البعض لوجود أطفالها في مقطع الفيديو، والذين يتدخلون في كلمات الأغنية، وهي تشير عدة مرات إلى انفصالها عن أبيهم جيرارد بيكيه، حيث ظهر كل من ميلان وساشا في الفيديو، وتساءل الكثيرون عن رد بيكيه تجاه هذا الموقف.



بيكيه يعتزم مقاضاة شاكيرا

وأعلن اللاعب الإسباني السابق جيرارد بيكيه عزمه مقاضاة النجمة العالمية شاكيرا، بعد تصوير ابنيهما في كليب أغنيتها الأخيرة دون علمه.

وكشفت الصحفية الإسبانية لورينا فاسكويز أن مدافع برشلونة الإسباني السابق لم يكن يعلم أن ابنيه ساشا وميلان سيشاركان والدتهما في أحدث أغانيها المصورة. 

وأضافت الصحفية الإسبانية أنه لم يُطلب من بيكيه الإذن للموافقة على ظهور ابنيه في الفيديو كليب، مشيرة إلى أن قائد برشلونة السابق صُدم من تصرف شاكيرا، ويبحث الآن مع محاميه الإجراءات القانونية اللازمة.



الحب الحقيقي 

وفي أغنيتها المصورة الجديدة "Acrostico"، التي حققت 54 مليون مشاهدة بعد 5 أيام فقط من طرحها، تظهر النجمة الكولومبية مدى تأثرها بابنيها، وكيف علماها معنى الحب الحقيقي. 

وظهر ابنا جيرارد بيكيه من شاكيرا في جزء من الأغنية مع والدتهما، التي قالت فيها إنها "اكتشفت أن الحب الحقيقي لا ينتهي.. وحاولت أن أخفي دموعي وهشاشتي.. لكن الأمور ليست دائماً كما نحلم.. سأقف دائما إلى جانبكما".

وفي شهر مارس الماضي، قال جيرارد بيكيه إنه ملتزم بحماية أطفاله، مضيفا عن كيفية تدبير أمور الطفلين بعد الانفصال: "كل منا لديه مسئولية.. كلانا نحاول القيام بالأفضل من أجل ساشا وميلان.. وأنا أركز أكثر على ضمان حمايتهما".



انفصال شاكيرا وبيكيه 

يذكر أن اللاعب الإسباني السابق وشاكيرا قد انفصلا في يونيو من العام الماضي، بعد 11 عاما من الزواج الذي أثمر عن وجود طفلين، وقالت شاكيرا عن أغنيتها الانتقامية: "دخلت إلى الاستوديو في حالة نفسية معينة، ولكني غادرته في حالة أخرى"، مؤكدة أن "التسجيل كان متنفسا ضروريا لشفائها". 

ads