الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

متاعب أول موعد غرامي للحمل| حظك اليوم وتوقعات الأبراج 20 مايو

السبت 20/مايو/2023 - 03:10 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نقدم لكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم السبت 20 مايو 2023




برج الحمل

إذا كنت ستخرجين في الموعد الأول، فقد تجدي صعوبة في معرفة ما الذي تتحدثين عنه، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لك. قد تجدي أن أفضل إجابة، هي أن تنسي نفسك وتركزي على شريكك الحالي أو المرتقب ورغباته واحتياجاته.


برج الثور

كل شيء يسير بسلاسة تامة بالنسبة لكِ، إن ذكاءك وسحرك محل تقدير ومحبوب من قبل كل من حولك. تصبح النكات والقصص التي تنقلها في غرفة الغداء أو أثناء فترة الراحة من أهم الأحداث في اليوم. لقد ربحت قلوب الآخرين.


برج الجوزاء

ستشعرين اليوم براحة كبيرة في الجو العام. حاولي أن تمنحي نفسك الإذن للحصول على القليل من المرح أيضًا، قد تكون ليلة جيدة للتعرف أكثر على شخص تحبه دع خيالك يقود الطريق.



برج السرطان

الآن يتم اكتشاف أن هناك مناطق كاملة لم يتم استكشافها بعد، إبعاد كاملة للوجود لم تبدأ حتى في التطرق إليها بعد. لديك فرصة فريدة للتعرف على شريكك على مستوى أعمق وأكثر حميمية من أي وقت مضى.


برج الأسد

أنت لا تفهم كيف يعمل الآخرون ولذا فإن ردك الأول هو أن تنتقدهم بشدة. كن حذرا هنا. فقط لأن شخصًا ما لا يفعل شيئًا بالطريقة التي تفعلها لا يعني أن لديك الحق في تأديبه أو تأديبها.


برج العذراء

على الرغم من أنك قد تمرين بفترة عصيبة بشكل عام، إلا أن اليوم بقعة مضيئة بين الظلام. يجب أن تشعري بالسعادة تجاه نفسك والأشخاص من حولك. أنتِ تقيمي صلات قوية مع الآخرين ستؤتي ثمارها في المستقبل.




برج الميزان

أخبري نفسك أنك إذا حددت هدفًا معينًا، فيمكنك الحصول على استراحة لمدة عشر دقائق، وتناول طعام خاص، وإجراء مكالمة هاتفية شخصية، وما إلى ذلك ثم حددي هدفًا آخر ومكافأة أخرى. سوف تنجزي الكثير.


برج العقرب

قد تتساءلي حتى عما إذا كانت لديك علاقة بالفعل أم لا، فإن المحادثة التي تشجعها هذه المعضلة ستقربكما من بعض. يبدو أن كلاكما كان لديه بعض المظالم التي وجدت صعوبة في التحدث عنها. اليوم يمكنك القيام بذلك.


برج القوس

لا تتوقعي من الناس أن يتقدموا إليك بالطريقة التي تريديهم أن يفعلوها. الناس طائشون إلى حد ما اليوم ولن يتذكروا أي شيء قلته، على الأرجح ستدخل في أذن واحدة وتخرج من الأخرى. لا تضع ثقتك الكاملة في الآخرين.




برج الجدي

أنتِ تهتمي بمئات الأشياء في وقت واحد، ولكن الشيء المدهش هو أنكِ قادرة حقًا على إبقاء كل شيء في وضع مستقيم والسيطرة على كل شيء. أعجب الناس بقدرتك على القيام بمهام متعددة. ليس لديهم القوة التي لديك.


برج الدلو

مشكلتك تنبع حقًا من الخوف ومن الخيال المفرط. لسبب ما أنتِ قلقة بشأن الرد الذي ستحصلين عليه على طلبك. في الواقع أنت تعيقي نفسك. اتخذي الخطوة الأولى وافعليها فقط.


برج الحوت

لديك الكثير من الأمتعة عندما يتعلق الأمر بمظهرك، ويجب أن تتذكري أن أهم الأشياء في الحياة موجودة في داخل جسمك. مع وضع ذلك في الاعتبار، امنحي أعضاءك الداخلية ميزة بعض التمارين الهوائية.



اقرأ أيضًا...










ads