الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الثور تحت المراقبة| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 17 مايو

الأربعاء 17/مايو/2023 - 02:54 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الأربعاء 17 مايو 2023




برج الحمل

إذا كنت ستخرجين في موعد، فمن المحتمل أن تكون مناسبة رومانسية، قد يكونون في انتظار نوع من الإشارة منك بأنك تهتمي لأمرهم، الكرة في ملعبك كثيرًا العبيها كيف شئت.


برج الثور

سيراقب أصحاب العمل عملك. سوف يقومون بتقييم أفعالك وإنتاجيتك بعناية. من المهم بالنسبة لك أن تكوني فعالة ومدركة لجودة العمل الذي تقومين بإنتاجه، وضعي أفضل القدم إلى الأمام.


برج الجوزاء

أنت تدرك تمامًا أنه في أي علاقة يحتاج كلا الشخصين إلى قول نعم، ومع ذلك يحتاج المرء فقط إلى قول لا، عليك فقط أن تكون صادقًا وأن تقول ما يدور في ذهنك. سيؤدي هذا إلى إزالة مجموعة كاملة من المشاكل.




برج السرطان

فكر في الأمور في ذهنك قبل أن تتخذ الخطوات الأولى. اسأل نفسك كيف سيحدث اليوم. قم بتشغيل الفيلم في رأسك، واسأل نفسك ما الذي سيأتي بعد المشهد الأول، ثم المشهد الثاني، يمكن تجنب المزالق.


برج الأسد

أنت تسبق الناس من حولك بخطوة. بدلًا من الشعور بالإحباط بسبب وتيرتها البطيئة، خذ وقتًا لتعزيزها وفقًا لطريقة تفكيرك. كن صبورًا وداعمًا ومتفهمًا. سيؤدي القيام بذلك إلى تسريع العملية وجعل الجميع أكثر سعادة.


برج العذراء

لا يرى الجميع الأشياء كما تفعل. في ذهنك، يبدو أن الآخرين عالقون في العصور المظلمة خاصة اليوم. امنحهم فترة راحة وحاول ألا تدفعهم كثيرًا. كلما ضغطت أكثر، زادت مقاومتك لك. كن متفتح الذهن.



برج الميزان

عواطفك تحت السيطرة، وهذا يسهل عليك التركيز على عملك. إن إحساسك بالثبات قوي يساعدك على الاستقرار وتحقيق أحلامك. حان الوقت للتعبير عن أفكارك ورغباتك.


برج العقرب

كنت أتمنى أن تكون ثقة الأمس لا تزال مشتعلة بداخلك اليوم، ليست هذه هي القضية. اليوم هناك خمول في اليوم يجعل من الصعب عليك أن تتبنى الشجاعة التي استدعيتها في اليوم السابق.


برج القوس

اذهب واحصل على بعض المنتجات العضوية الرائعة وحضر لنفسك وجبة مغذية مثل الحساء محلي الصنع. خذ نفسك في نزهة طويلة بجوار جسم مملوء بالماء واستنشق الهواء النقي، وزفر أي حزن أو قلق.




برج الجدي

في بعض الأحيان تقترب أفعالك من التهور. في كثير من الأحيان، سيوصلك هذا النوع من السلوك إلى حيث تريد أن تذهب، ولكن في الوقت الحالي، لن يؤدي هذا النوع من التصرف إلا إلى كارثة. العبها باردة وأبطئ.


برج الدلو

الشخص الذي تحبه بشكل خاص هو الذي يجعلك تفهم ما تريده بالضبط من الشراكة. مهما كانت الدروس التي تعلمتها من قبل، فإنها يمكن أن تكون مفيدة فقط عندما تقرر إلى أي مدى تريد أن تذهب هذه القضية الأخيرة.


برج الحوت

أفكارك رائعة لكن طريقتك في تنفيذها ليست فعالة. استخدم اليوم لتصبح أكثر تماسكًا. كن أكثر عملية. يجب أن يكون لديك فهم جيد لنوع التربة التي تعمل بها قبل أن تزرع البذور.


اقرأ أيضًا...






ads