الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حكم المحكمة| «جعفر العمدة» يمنح محمد رمضان جائزة جديدة

الخميس 11/مايو/2023 - 11:31 ص
محمد رمضان
محمد رمضان


أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته لفوزه بجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة" في استفتاء برنامج "إي تي بالعربي" .

 

ووجه رمضان رسالة شكر لجمهوره الذي سانده في مشواره الفني ضمن تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


وكتب محمد رمضان : " الحمد الله ثم شكرا جمهوري الغالي على جائزة أفضل ممثل، وأفضل مسلسل وأفضل شخصية عن جعفر العمدة في استفتاء إي تي بالعربي".


 


يشار إلى أن المحكمة الاقتصادية، كانت قد قضت برفض استئناف الفنان محمد رمضان، على حكم تغريمه 300 ألف جنيه، ودفع تعويض مدني مؤقت 10 آلاف جنيه، وذلك بتهمة سبّ وقذف الإعلامي عمرو أديب، وأيدت الحكم.



آخر أعمال محمد رمضان

 

 


حقق محمد رمضان نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ بمسلسل "جعفر العمدة" والذي حظى بمتابعة كبيرة من الجمهور.

 

كما شارك محمد رمضان ببطولة فيلم "هاري" خلال عيد عيد الفطر المبارك والذي حقق إيرادات كبيرة ونجاحا كبيرا .

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

 

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

المسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.


تعاون محمد رمضان مع أغلى رابر في العالم 



وفي وقت سابق كشف الفنان محمد رمضان، عن كواليس تعاون مع أشهر وأغلى مغني رابر في العالم المدعو "فيوتشر"، خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية ببرنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة DMC، إن هذا التعاون يعتبر هو أول تعاون بين النجم العالمي فيوتشر مع فنان عربي.


 

 نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

أقرأ أيضا..

حكم قضائي جديد ضد محمد رمضان بشأن سب وقذف عمرو أديب


 

 

 

ads
ads