الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة محامي حسن شاكوش: يعيش أزمة نفسية بعد اكتشافه أن زوجته غير عذراء

الأربعاء 10/مايو/2023 - 10:57 م
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

تجري نيابة أكتوبر، تحقيقاتها في المحاضر المتبادلة بين المؤدي حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، بعد البلاغات المتبادلة بينهما خلال الفترة الماضية، وخاصة بلاغ اتهام شاكوش لزوجته بسرقة نصف مليون جنيه من منزل الزوجية. 

استدعاء حسن شاكوش أمام النيابة

وقررت النيابة العامة استدعاء حسن شاكوش للمثول أمامها من أجل الاستماع لأقواله في محضر السرقة الذي اتهم فيه زوجته بسرقة 500 ألف جنيه، ليقدم محامي شاكوش تعهدا بحضوره أمام النيابة. 

 

محاضر متبادلة بين حسن شاكوش وزوجته

وكان المؤدي الشعبي حسن شاكوش، قدم محضرا ضد زوجته ريم طارق، يتهمها بسرقة نصف 500 ألف جنيه منه والهروب من منزل الزوجية. 

وجاء ذلك بعد تقديم الزوجة ريم طارق محضرا ضد حسن شاكوش تتهمه بالسرقة والاستيلاء على مصوغاتها والشيك المحرر ضده بديلا عن مؤخر الصداق، حيث تجري المباحث تحرياتها لمعرفة أسباب الواقعة. 

 

تطورات قضية حسن شاكوش وريم طارق

وتحدث محمد أبو العلا، محامي حسن شاكوش، عن آخر تطورات القضية بين المؤدي الشعبي وزوجته ريم طارق. 

وقال المحامي في تصريحات صحفية، إن حسن شاكوش يعيش أزمة نفسية وصدمة شديدة بسبب زواجه من ريم طارق، وعلى وجه الخصوص بعدما علم أن عروسه أخفت زواجها الأول عنه، ثم تزوجت منه ولم تكن عذراء. 

 

حضور حسن شاكوش إلى النيابة

وكان حسن شاكوش حضر اليوم أمام النيابة العامة، لينفي جميع الاتهامات الموجهة إليه من قبل زوجته ريم طارق بسرقة مؤخر الصداق والمصوغات الذهبية. 

ووجه حسن شاكوش اتهاما لزوجته ريم طارق، بأنها أخفت بيانات خاصة بالزواج وبالتزوير في أوراق رسمية، بعدما فوجئ بأن بطاقتها الشخصية وقسيمة الزواج مكتوب فيهما أنها آنسة بكر على غير الحقيقة. 

وقال محامى حسن شاكوش، إن المؤدي الشعبي كان يحتفظ بمبلغ نصف مليون جنيه خاص بعمله، إلا أنه فوجئ بسرقتهم من قبل زوجته بعدما تركت منزل الزوجية. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads