الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تمنيها غرق أصالة| الإعلامية الكويتية مي العيدان في مرمى النيران

الأحد 07/مايو/2023 - 08:51 م
أصالة ومي العيدان
أصالة ومي العيدان

وضعت الإعلامية الكويتية مي العيدان نفسها في مرمى نيران جمهورها بعد أن نشرت تغريده عبر حسابها الرسمي على "تويتر" تمنت فيها الموت للمطربة السورية أصالة نصري، بعد إحيائها حفلًا ضخمًا في القاهرة.

وأعربت العيدان عن كرهها الشديد لأصالة وتمنت لها الموت غرقًا، حيث كانت قد وصلت أصالة إلى الحفل على متن مركب بحري مع زوجها فائق حسن.



وقالت في تغريدتها: "ان شاء الله يا الله يا كريم يغرق فيك المركب وانت ما تعرفين تسبحين وما اتحصلين منقذ ولا غواص. . يا الله يا كريم ونخلص".

وفور نشر التغريدة الصادمة انهالت التعليقات والانتقادات من قبل المتابعين وطالبوها بزيارة طبيب نفسي، فقال أحد المعلقين: "يصبح تمني الموت للآخرين أمراً طبيعياً، عندما يعاني الشخص من الإهمال وكره النفس.. يمعودة راجعي معالج نفسي".



وأضاف آخر: "وماذا تستفيدين من دعاك على انسانة لديها اولاد وعائلة وماهي المتعة التي ستجدينها عندما تغرق وتموت كيف سيكون شعورك عندما ترين دموع اهلها واطفالها غريب انا لا اجد تفسير غير المرض ولا حرج على المريض".

خلاف أصالة ومي العيدان


ويعود الخلاف بين الإعلامية الكويتية مي العيدان والمطربة السورية أصالة نصري عندما نشرت أصالة تغريدة لها، وكتبت: عند كل درجة من درجات النجاح، ستجد كلبًا في انتظارك، بس الحمد لله إنهم بيعوو ما بيعضوا، لتعيد نشر التغريدة، وتعلق عليها: اللي على راسه بطحة وزعل مفكر ما شملته بأغنيتي شكرًا، بصحح له وشكرًا حتى للي ما بيعض، لو ما عويتو ما كنت أنا كل هالسنين موجودة".


 
والتغريدة استفزت مي العيدان، فردت عليها قائلة: "الأصنام ظلت آلاف السنين حول الكعبة قبل الإسلام، وكانوا يعبدونها هل معناها أنها كان وضعها سليم، وحقيقة وشىء إيجابي؟!، لأ طبعًا إلى أن جاءها الحق بالدين الإسلامي، وكسرو هذه الأصنام شر تكسير.. قال إيه موجودة طول السنين، يا شيخة ماحد جابلي الأذن الوسطى غير صوتك".

وكان خلاف أيضا قد نشب بين أصالة والإعلامية الكويتية فجر السعيد ويرجع سببه إلى نشر اصالة تغريدة لها منذ عامين، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات تويتر، تطلب فيه الدعاء لـ الإعلامية فجر السعيد بعد تعرضها لوعكة صحية أدت إلى وفاتها، ما أثار غضب الأخيرة، بسبب نشر خبر كاذب عنها، وحتى الآن ما زال الخلاف قائمًا بينهما.

اقرأ أيضا


ads