السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بين الدعسوقة والعبدة» احتدام الصراع بين رضوى الشربيني وياسمين عز

الجمعة 05/مايو/2023 - 07:08 م
هير نيوز

اشتعل صراع التعليقات مجددا بين الإعلامية ياسمين عز ومنافستها على الساحة رضوى الشربيني، حيث عادت من جديد ياسيمن عز، لتوجه رسالة مجهولة ، عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام" .

وجاء ذلك بعد أن ردت الإعلامية رضوى الشربينى على هجوم وانتقادات الإعلامية ياسمين عز عليها بشكل غير لائق، والذي مرت عليه أيام قليلة من خلال منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لتنفعل ياسمين وتوجه رسالة إلى رضوى الشربيني مرة أخرى.

وكتبت ياسمين عز منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلة: «بحب أوي الدعسوقة، التي لا تتصرف كعبدة أو مملوكة (على الأقل كان ليهم سعر)، بل تتصرف كخرابة بيوت أو (ببلاش) كخطافة أزواج في السر، بحب أوي المسترجلة، اللي على رأسها بطحة وعايزة تستخدم كلمة مظلوم كصفة».



وأضافت: «في حين أن استخدامها وإعرابها ك (اسم )، أحلى وأوقع (تقل الاسم بيخوف)».

واختتمت ياسمن حديثها قائلة: «بكرة، الحصة الجاية، عندنا مجموعة من الأسماء هنعربها كلنا مع بعض، غدًا قصائد شتوية وجرائد صيفية نقطة».

تعليق رضوى الشربيني


ومن جانبها كتبت رضوى الشربيني تعليقا جديدًا قائلة: «أحيي الست اللى متتكلمش كعبدة».

وأضافت: عبر حسابها على «فيس بوك»: «بحب أوى الست اللي اتربت على الأصول والرقي في التعامل وعندها فن الرد، ‏الست اللي ليها كيان وكرامة تتحدث بشكل لائق، ولا تتصرف أو تتكلم كعبدة أو مملوكة».



وواصلت: «بحب ‏الست اللي بتقف جنب أي حد مظلوم، من غير ما يفرق معاها أي حد».

وكان الصراع بين ياسمين عز ورضوى الشربيني قد احتدم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة نتيجة تحيز رضوى للمرأة وياسمين للرجل وهو ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وانقسام المتابعين إلى مؤيد ومعارض.

اقرأ أيضا..

ads
ads