الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سقوط "خادمة" في قبضة الشرطة بسرقة مشغولات ذهبية

السبت 16/يناير/2021 - 05:40 م
هير نيوز


ظنت الخادمة أنها ستنجو بفعلتها بعد تفكير عميق في أن تنفذ واقعة سرقة سيدة تعمل لديها فبعد أن أعطتها الأمان وجعلتها تدخل غرفتها في أي وقت وتترك لها المنزل، قامت "فتحية.ع" بسرقة مشغولات ذهبية تركتها صاحبة الشقة وخرجت لعملها. 

وقالت صاحبة المنزل في التحقيقات: "إنها معتادة على ترك ذهبها وأموالها بالشقة دون أن تغلق عليهما، وأكدت أن المتهمة تعمل معها من زمن بعيد وأعطتها من الأمان ما يكفي، لكنها قررت أن تعض اليد التي مُدت لها". 

كانت البداية بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارًا مفاده ورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الجمالية من أحد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية بمنطقة الصاغة، دائرة القسم مفادها قيام إحدى السيدات بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنت من ضبط المتهمة، وتبين أنها تُدعى فتحية.ع، 57 سنة، خادمة ومقيمة دائرة قسم شرطة النزهة وبحوزتها مشغولات ذهبية عبارة عن كوليه، 4 فردة حلق، سلسلة فضية بها 2 دلاية مجهولي المصدر.

وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات بحوزتها اعترفت بسرقتها من داخل مسكن مخدومتها "س ي،60 سنة، ربة منزل ومقيمة دائرة قسم شرطة مصر الجديد، إبان عملها كخادمة طرف المجني عليها. 

باستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهمة والمضبوطات، واتهمتها بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

ads