الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«المعنى الحقيقي للوفاء» كلب يسير 27 يومًا وسط الغابات ليعود إلى عائلته القديمة

الأحد 30/أبريل/2023 - 10:35 م
هير نيوز

هرب كلب يُدعى "كوبر" من فصيلة جولدن ريتريفر، من منزله الجديد واضطر إلى السير 40 ميلًا لمدة 27 يومًا، لكي يعود إلى العائلة التي تخلت عنه في واقعة تجسد المعنى الحقيقي للوفاء!

 

الكلب كوبر


كان كوبر، مفقودًا لمدة 27 يومًا بينما كان يسير لمسافة 40 ميلاً شمالاً من دونجاننون، مقاطعة تيرون، إلى توبيرمور، مقاطعة لندنديري، عائداً إلى أصحابه الأصليين.

ووفقًا لمنظمة Charity Lost Paws Northern Ireland ، التي تساعد الأشخاص للعثور على حيوناتهم الأليفة أن "غريزة" الكلب هي التي أرشدته إلى المنزل القديم.


وأشارت المنظمة إلى أن "كوبر" قام برحلة 40 ميلًا عبر الغابات والطرق الرئيسية ليلاً دون مساعدة البشر.

 

رحلة كوبر إلى منزله


يقول المالك الجديد للكلب نايجل فليمنج، وهو مصور من دونجانون، إنه "لا يصدق" أن كوبر، عاد الآن إلى المنزل بعد أن اختفى في لحظة في بداية أبريل.

تبنى فليمنج، الكلب كوبر من بيوت الكلاب بعدما تخلت عنه عائلته القديمة، وصرح متحدث باسم المنظمة قائلا: "كوبر ذكي. أعادته الغريزة إلى مكان كان يعرفه. كيف فعل ذلك، لا أعرف لكنه تمكن من ذلك".


وأشار المتحدث في حديثه، إلى إجراء عمليات البحث ليلًا ونهارًا، وتعقب الكلب المنطقة التي عاش فيها منذ صغره، وكيف أنه لا يصدق ما فعله هذا الكلب الصغير.

عبر كوبر، الطرق الرئيسية والغابات والحقول والطرق الريفية طوال 27 يومًا ليعود إلى منزله القديم. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا..

«أغاظته بالموز» فيل غاضب يهاجم امرأة حاولت المزاح معه في الهند

ads