الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| جوزي عاوز يشغلني رقاصة

الجمعة 21/أبريل/2023 - 06:00 م
هير نيوز

استغاثت سيدة عشرينية بمحكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها، الذي تخلى هن نخوته ويرغب في تشغيلها راقصة بأحد الملاهي الليلية لمساعدته على تحمل نفقات الحياة، وهو ما رفضته الزوجة وقررت التخلص منه.



قصة الزواج


وقالت الزوجة فى دعواها التى أقامتها أمام محكمة الأسرة إنها تزوجت قبل 3 سنوات من شاب أعجب بها كان يعمل في كافتيريا وتنقل للعمل في العديد من المحلات كمقدم للطعام والشراب "جرسون"، واستمر الزواج بينهما لمدة 5 سنوات أنجبا خلالها طفلا عمره 3 أعوام.

وتابعت أنها تعرضت للخيانة أكثر من مرة على يد زوجها الذي تعود على مصاحبة الساقطات ومرافقتهن، وتعديه بالضرب عليها مما جعلها تترك المنزل اكثر من مرة وتعود إلى أسرتها لكنها كانت تعود مرة أخرى حفاظا على طفلها.

وتستكمل الزوجة، أن زوجها امتنع عن الإنفاق عليها هى وطفلها في الآونة الأخيرة وطلب منها تحمل نفقاتها، إلا أنها رفضت طلبه لكونها وطفلها ملزمين منه، فطلب منها أن تطيع وتعمل راقصة في ملهى ليلي وذلك سيوفر لهما مبلغا ماليا يمكنهما من الإنفاق بيسر.



وأنهت حديثها أنها رفضت طلبه وتركت له المنزل بعد إصراره على طلبه، وقررت رفع دعوى خلع ضده لتخليه عن صفات الرجولة والشهامة التى تمير الرجال.

ads