الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أجمل بنات حواء» السعودية نرمين محسن ضحية جديدة في "رامز نيفر إند"

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 07:45 م
هير نيوز

حلت الفنانة السعودية، نرمين محسن، كضيفة جديدة اليوم في برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، حيث كانت ضحية جديدة في مقلب "الغسالة".



نرمين محسن ضحية رامز جلال

قدم رامز جلال، الفنانة نرمين محسن، في بداية الحلقة وقال: «فيه جيل جديد من حقه يوصل للنجومية في الخليج .. معانا أحدث نجمات السعودية دمها خفيف وكوميدية .. أجمل بنات حواء.. هتتشهري في يوم بدل سنة ونقطة انطلاقك هتكون هنا.. معانا الفنانة السعودية نرمين محسن».



واستقبلت المذيعة كارلا حداد، الفنانة نرمين محسن، ورفضت أن يساعدها الشاب في تركيب الميكروفون وساعدتها كارلا بدلاً منه، كما ساعدتها في ارتداء الدرع أيضا.

وعندما وصلت قال رامز: «البت من أهل السعوديه لو حصلها حاجة هيتلموا علينا الناس»، واختارت الوزة مقلب "الغسالة".


وسخر رامز من إطلالة نرمين محسن، وقال: «انزلي يا بت  . . ايه يا بيبي الجاكت ده جاكت ولا كليم. . دي داخلة نادي الجزيره .. جاكت محتاج بنطلون بيجامة.. لازم تقلعي البوت ده»..

وعندما بدأت لعب السهام، قال رامز: «نهار اسود دي بت حولة كان السهم هيرشق في ورك كارلا»، وعندما ركبت الخيل، وعند سؤال عن شخصية تاريخية تؤديها قالت إنها تحتار في الاختيار.


وبدأ المقلب بذهاب رامز للمطعم وتقمص شخصية الشيف، وضرب الكعكة في وجه نرمين، وبدأت في الصراخ وهي تقع على الأرض وتحاول الثبات في أي ركن، و كانت نرمين تبكي وتقول "يارب بموت يا امي".

إقرأ أيضًا..



ads