الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«غزالة الشاشة» رامز جلال يتنمر على شيماء سيف في حلقة "رامز نيفر إند" الجديدة

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 07:48 م
هير نيوز

حلت الفنانة شيماء سيف، كضيفة اليوم في حلقة برنامج "رامز نيفر إند" الجديدة، حيث كانت ضحية لمقلب "المطعم الطائر"، ضمن قائمة الضحايا لبرنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال.




شيماء سيف ضحية رامز جلال

سخر رامز جلال، من ضيفة اليوم كعادته مع باقي الضيوف في مقدمة الحلقة، وقال عنها ضيفة من الوزن الثقيل غيرت قواعد اختيار الزوجة.. دمها خفيف ونغشة.

وتنمر رامز، على وزن شيماء سيف، وقال: «هتحتاج سرير باربيعين مولة.. مليكان الفن .. غزالة الشاشة خايف اختار مثلي الغسالة ممكن تتكور وهي مش ناقصه»، واختارت الوزة مقلب المطعم الطائر.

وعندما وصلت شيماء، علق رامز على مظهرها: «ايه السواد ده قلبها حاسس بالي هيحصلها.. مش فاهمين ده فستان ولا جلية.. وايه الحلق ده .. دي نضارة ولا ابليك وكل دي صيغة المعلمة فضة المعداوي».

واستقبلتها المذيعة كارلا حداد، وأجرت معها حوار ثم ذهبت عن طريق الونش للمطعم الطائر، وعلق رامز ساخر: «كونتنر العفش وصل من دمياط».


حلقة محمد الغيطي

حل السيناريست محمد الغيطي، ضيفًا على الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز نيفر إند" والذي يعرض على فضائية MBC مصر، في رمضان 2023، في حلقة الأمس.

وقال رامز جلال، خلال مقدمة برنامجه ساخرا من محمد الغيطي: "الجهبز الراجل اللي عايش في بلونة لوحده مقتنع إنه ترعة مفهومية متصور إنه نجيب محفوظ هذا الزمان مع أنه في البتنجان".


وأضاف: "كتب مسلسل نجيب الريحاني خلى الناس يتقلى في تربته الأديب الهبيد السيناريست الفريد الإعلامي اللي هنشوفه بشكل جديد محمد الغيطي".

وتابع: "أهلا يا غيطي نورت بيتي، دا جاي يقبض يا جدعان".

وأضاف ساخرًا من إطلالة محمد الغيطي: "يا نهار أسود.. طبال يا جدعان"، موضحًا: "ايه اللبس دا يا غيطي دا مونولوجست يا جماعة داحنا جايبين فيصل خورشيد".

وتابع: "ايه الفانلة دي يا غيطي دي فانلة نجارين يا جدعان"، موضحًا: "هجيبلك حقك يا أستاذ محمد فاضل متقلقيش يا مدام فردوس".


إقرأ أيضًا..


ads