الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بهدلتني»| رد فعل إبراهيم نورالدين بعد اكتشاف مقلب «رامز نيفر إند» (فيديو)

الأحد 16/أبريل/2023 - 08:20 م
ابراهيم نور الدين
ابراهيم نور الدين في رامز نيفر اند

سيطرت حالة كبيرة من الغضب على الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، وذلك بعدما حل ضيفًا على الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز نيفر إند" والذي يعرض على فضائية MBC مصر، في رمضان 2023.

وانفعل الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، وذلك بعدما كشف له رامز جلال عن شخصيته الحقيقية، حيث قال له:" أنت بتهزر يا جدع أنت.. أنت بهدلتني يا رامز".

ووجه رامز جلال لإبراهيم نورالدين تساؤل عمن سيشمت فيه بعد المقلب، فأجاب قائلا: "الـ120 مليون هيفرحوا فيا".

وسأل رامز جلال، عن كرة شهيرة لم يحتسبها نور الدين ضربة جزاء للاعب المغربي وليد أزارو عندما كان لاعبا في صفوف النادي الأهلي، وأجاب الحكم الدولي:"كرة أزارو ضربة جزاء.. أنا زعلان على الخطأ ده لكني مش ندمان.. لأن الخطأ غير متعمد".



كما أقسم نور الدين، بأنه لم يكن على علم مسبق بالمقلب، وقال: "والله العظيم ما كنت أعرف بالمقلب.. لو أعرف مكنتش جيت أصلا".

وسخر رامز جلال في تقديمته، لضيفه إبراهيم نورالدين، وقال:" حلقة فريدة من نوعها.. منطقة ألغام عمري ما قربت منها.. طول مشواري ماستضيفتش الفصيلة دي من البشر".

وأضاف رامز جلال:" مركزه قوي وحساس كلمته بتلطع ناس ونزل ناس.. ياما قهر وظلم الناس.. قراره غلط والصورة واضحة قدامه بيصر على قراره.. مش بيهمه غير الشو واللقطة.. هو إنت مش خايف تدخل النار".


وتابع:" صاحب جلد تخين وهفرح فيه جماهير بالملايين".

وأردف:" بيغلط في كل قرار مش بيهمه غير الشو واللقطة،مش خايف يخش النار اتضرب بالدماغ، مبقاش يتكلم مع حد من ساعة ما اتصور مع ميسي معانا ومعاكو صاحب الجلد التخين، اللي اتشتم من الملايين إبراهيم نور الدين".

وكان رامز جلال استضاف في الحلقات الأولى من برنامج المقالب الخاص به في رمضان 2023 محمد رمضان وأحمد السقا وياسمين عز ومحمد فؤاد ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمد فراج وبسنت شوقي وإيمان العاصي وإمام عاشور ومصطفى كامل، ثم استضاف أمينة شلباية ونهال عنبر وابنها حسام الحسيني وأحمد عبدالقادر وهنادي مهنا وأمير عيد ووفاء عامر ورضا عبدالعال وغيرهم.

ads