الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جلده تخين»| رامز جلال يسخر من إبراهيم نورالدين في «رامز نيفر إند» (فيديو)

الأحد 16/أبريل/2023 - 07:37 م
ابراهيم نور الدين
ابراهيم نور الدين في رامز نيفر اند

حل الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، ضيفًا على الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز نيفر إند" والذي يعرض على فضائية MBC مصر، في رمضان 2023.


رامز جلال يسخر من إبراهيم نور الدين

وسخر رامز جلال في تقديمته، من ضيفه الحكم إبراهيم نور الدين، وقال: "حلقة فريدة من نوعها.. منطقة ألغام عمري ما قربت منها.. طول مشواري ماستضيفتش الفصيلة دي من البشر".
 


وأضاف رامز جلال:" مركزه قوي وحساس كلمته بتطلع ناس وتنزل ناس.. ياما قهر وظلم الناس.. قراره غلط والصورة واضحة قدامه بيصر على قراره.. مش بيهمه غير الشو واللقطة.. هو إنت مش خايف تدخل النار".

وتابع:" صاحب جلد تخين وهفرح فيه جماهير بالملايين".

وأردف:" بيغلط في كل قرار مش بيهمه غير الشو واللقطة،مش خايف يخش النار اتضرب بالدماغ، مبقاش يتكلم مع حد من ساعة ما اتصور مع ميسي معانا ومعاكو صاحب الجلد التخين، اللي اتشتم من الملايين إبراهيم نور الدين".



فكرة مقلب رامز جلال في رامز نيفر إند
وتدور فكرة مقلب رامز جلال في رامز نيفر إند حول استقبال الضيف، وتناول وجبة الغداء في المطعم الطائر على ارتفاع 50 مترًا فوق سطح الأرض، ويصاب بخوف و قلق بسبب الارتفاع، ويحاولوا إقناعه لمشاهدة المدينة من أعلى.

واستخدامه كضيف للترويج للمناظر الرائعة في البلد، ثم يصعد المطعم بالضيف، وسط تواجد مجموعة من الكومبارس العاملين فى البرنامج، ويظهرون كضيوف بالمطعم.

ويبدأ المطعم في الانهيار وسط رعب كبير من الضيف، وتسقط الطاولات والأطباق، وسط صراخ الكومبارس والضيف، ويكون أحد هؤلاء الضيوف هو رامز جلال.

رنا رئيس ضحية رامز جلال.. بعد قليل - الأسبوع
وكان رامز جلال استضاف في الحلقات الأولى من برنامج المقالب الخاص به في رمضان 2023 محمد رمضان وأحمد السقا وياسمين عز ومحمد فؤاد ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمد فراج وبسنت شوقي وإيمان العاصي وإمام عاشور ومصطفى كامل، ثم استضاف أمينة شلباية ونهال عنبر وابنها حسام الحسيني وأحمد عبدالقادر وهنادي مهنا وأمير عيد ووفاء عامر ورضا عبدالعال وغيرهم.

ads