الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رقص بجنون»| كيف احتفل محمد رمضان بنجاح «جعفر العمدة»

السبت 15/أبريل/2023 - 10:08 م
هير نيوز

احتفل الفنان محمد رمضان، بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة" وهو مسلسله الجديد الذي يعرض في رمضان 2023.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي احتفال الفنان محمد رمضان، مع نجوم وأبطال جعفر العمدة، بالرقص والغناء، في أحد الحفلات الخاصة والتي أقيمت في المتحف المصري الكبير.



وظهر محمد رمضان في المقطع وهو يرقص مع المخرج محمد سامي، ومع بطلات المسلسل مي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي.

واستجابت كلٌّ من هالة صدقي ومنة فضالي ومي كساب وإيمان العاصي، لدعوة رمضان لهن بالرقص على أغنيته “ثابت”.

وحضر الحفل كلٌّ من المخرج محمد سامي وأحمد داش، وإلهام شاهين وشريف منير ومي عمر، وعدد من النجوم.

رقص محمد رمضان ونجوم جعفر العمدة في خيمة سحور sawa...ومحمد سام...

تصريحات محمد رمضان

وفي وقت سابق  كشف الفنان محمد رمضان عن إعجابه بشخصية جعفر حينما قرأ السيناريو، وأنه كان دائم البحث عن تمثيل شخصية تشبه لجعفر الذي يملك تناقضات كثيرة جدًا، بمعنى أن جعفر معتز بأصوله الصعيدية وبعاداته وتقاليده، ولكن في الوقت ذاته لديه القابلية في التطور وأنها أيضًا شخصية متحضرة.



كما أضاف محمد رمضان، وذلك أثناء تواجده في برنامج "الردايو بيضحك" الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر راديو 9090، أن هناك نماذج كثيرة جدًا تشبه شخصية جعفر العمدة إلى حدِِ كبير.

كما أوضح رمضان، أن أحداث المسلسل مختلفة تمامًا عن أي مسلسل آخر تدور أحداثه حول أربع زوجات وأنه لا يشبه أي مسلسل آخر مثل مسلسل عائلة الحج متولي الذي يدور أحداثه حول كيفية زواجه من كل واحدة وحكايته معهن ومع أبنائه، ولكن الخط الرئيسي الذي تدور أحداثه مسلسل جعفر العمدة هو غياب ابنه، وأيضًا يتناول السبب الذي يجعل الزوج يمنع زوجاته الأربع أن لاينجبن منه إطلاقًا.

هير نيوز

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ads