الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنت عايز مني إيه؟» رد فعل أحمد حاتم بعد اكتشاف مقلب "رامز نيفر إند"

السبت 15/أبريل/2023 - 07:42 م
هير نيوز

عاش الفنان أحمد حاتم في حالة كبيرة من الفزع والخوف والإنهيار، وذلك بسبب حلوله ضيفًا في برنامج المقالب "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويذاع عبر فضائية MBC مصر في رمضان 2023.


أحمد حاتم ضحية رامز جلال




وأصيب الفنان أحمد حاتم بحالة من الخوف بسبب تحركات الكرسي الذي يجلس فوقه في مطعم برنامج رامز نيفر إند.

وعند أكتشاف المقلب قال لرامز جلال:" يا بني .. يا بني انت عاوز مني ايه"، وعند سؤال رامز جلال له عن لون شعره، قائلا "ايه رأيك في لون شعري .. حلو ولا لأ"، ليجيب الآخر بالضحك  "لا مش حلو".

وسأل رامز جلال أحمد حاتم:"أنت بتمثل كوميدي ليه؟ أنت بتقطع علينا ليه؟ يعني هنيدي يقعد في البيت؟"، ليرد أحمد حاتم قائلًا:"اَخر مرة همثل كوميدي".

وسخر الفنان رامز جلال من ضيفه أحمد حاتم في مقدمة البرنامج حيث قال:" دقن السينما أرطغل الدراما.. هنجرّي أحمد حاتم زي الفار هو فاكر إن دمه خفيف ويقول الإيفيه بس هو يا لطيف".

وعلق رامز جلال على إطلالة أحمد حاتم حيث قال:" يه البنطلون القصير دا .. ودقنه غريبة جدا يا جماعة تحسه هربان من فجر الإسلام".

وأضاف رامز جلال:" الشعر مدهون ايه يا جماعة .. دا مدهون زيت دابر املا ولا ايه".
وأردف:"  لسه جاي من الحرفيين داهن زيت أملا في شعره، فاكر نفسه جاي ينزح الطرنش.. فاكر نفسه دمه خفيف لكن لما تسمع منه افيه تقول يا لطيف، نجم من نجوم النحنحة.. مناخيره في السماء".

وكان رامز جلال استضاف في الحلقات الأولى من برنامج المقالب الخاص به في رمضان 2023 محمد رمضان وأحمد السقا وياسمين عز ومحمد فؤاد ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمد فراج وبسنت شوقي وإيمان العاصي وإمام عاشور ومصطفى كامل، ثم استضاف أمينة شلباية ونهال عنبر وابنها حسام الحسيني وأحمد عبدالقادر وهنادي مهنا وأمير عيد ووفاء عامر ورضا عبدالعال وغيرهم.

ads