الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر تتوسل للجمهور: كفاية شتائم وسب وقذف

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 11:04 ص
جوري بكر
جوري بكر

شاركت الفنانة جوري بكر جمهورها بوست عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعد الهجوم الذي تعرضت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب دورها في مسلسل "جعفر العمدة" والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2023.







وتجسد جوري بكر شخصية "وداد" والتي حازت على إعجاب الجمهور، خاصة لأدائها تجسيد الشخصية ، والتي قامت بخلع زوجها "سيد" خلال أحداث المسلسل، ويجسّد دوره الفنان أحمد فهيم، دون علمه، وزواجها من شوقي فتح الله ويجسد دوره الفنان الأردني منذر رياحنة، إلا أن بعض الجمهور هاجم شخصية "وداد" لم فعلته في زوجها سيد وأزعجها ذلك مما جعلها ترد على الجمهور.



وقالت جوري: "فضلا وليس أمرا أرجوكم ده تمثيل أنا عارفة مش قصدكم بس كفاية سب وقذف وشتايم وحسبي الله ونعم الوكيل وربنا ينتقم منك وحاجات كتير كأنكم بتدعوا عليا صدقوني الكلام ده بيأذيني نفسيا عيب عشان كده مش بعمل شير لناس كتير احتراما لأهلي وزوجي من فضلكم.. شكرا ".







أحداث مسلسل "جعفر العمدة"


تدور الأحداث فى إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيدا عن العمل.






مواعيد عرض مسلسل "جعفر العمدة"

يعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان على قناة dmc

 الساعة 10.15 مساء
 الإعادة الساعة 5 صباحًا

 والساعة 9.45 صباحًا


 كما يعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء
الإعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 12 ظهرًا


 بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.








أبطال مسلسل "جعفر العمدة"


المسلسل بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.





اقرا أيضا..

ads