الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضابطة شرطة للرئيس عبدالفتاح السيسي: «خلي بالك من صحتك» (فيديو)

الأحد 09/أبريل/2023 - 11:31 م
هير نيوز

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، قسم شرطة مدينة نصر أول وتناول طعام الإفطار مع ضباط وأفراد القسم.

 وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاطلاع على أحدث النظم الإلكترونية التي يتم استخدامها داخل القسم، وخاصة نظام العرض الإلكتروني على النيابة العامة من داخل قسم شرطة مدينة نصر.



وما لفت نظر المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي، هو الحوار الذي دار بين الرئيس عبدالفتاح السيسي وضابطة داخل القسم حيث قال لها:" تنصحيني بإيه؟"، لترد الضابطة: "بنصح حضرتك إنك تخلى بالك من صحتك وتكمل فى اللي أنت ماشي فيه، وإحنا وراء حضرتك وهنقتدى بيك".

وأضافت:" بنشكر حضرتك إنك أعطيت فرصة كبيرة للسيدات للدخول لكلية الشرطة بأعداد كبيرة، ودى فرصة كبيرة عشان نؤدى دورنا ونحاول نكون على قد المسؤولية".

شاب تصادف وجوده بقسم مدينة نصر مع جولة الرئيس: لو كنت أعرف كنت كسرت أنا  زجاج العربية علشان أقابلك - بوابة الشروق
 والتقط الرئيس عبد الفتاح السيسي، صورا تذكارية مع المتواجدين بالقسم من المواطنين والضباط وأفراد الأمن، في ختام زيارته لقسم شرطة مدينة نصر.

وقال أحد المواطنين للرئيس عبد الفتاح السيسي في وقت الإفطار: "أنا مبسوط جدا وهتصور مع حضرتك بعد الفطار"، ليرد الرئيس السيسي بالموافقة قائلا: "هنتصور".
الرئيس السيسي يتناول الإفطار مع ضباط وأفراد قسم أول مدينة نصر للاطمئنان على  جودة الخدمات المقدمة - اليوم السابع
وكشف المواطن عن سر تواجده في القسم وقال:" أنا دكتور صيدلي.. وجاي القسم أعمل محضر علشان العربية بتاعتي نزلت لقيتها مكسورة، وعايز أعمل محضر علشان شركة التأمين كإجراء روتيني، ولو أعرف كده كنت كسرتها أنا وجيت علشان أقابل حضرتك".

 وقال أحد الضباط للرئيس السيسي: "إحنا قد المسئولية وبنطمن سيادتك على الحالة العامة، والناس حاسه فعلا إن الأمن عودته قوية وبيحقق توجيهات سيادتك وتوجيهات وزارة الداخلية".

وقال آخر: "بنستمر في أعمالنا يا فندم، وحضرتك قدوة لنا وبإذن الله هننتهج نفس النهج وزي ما سيادتك قلت ساعات العمل والضغط بتخلينا ننسى إننا نهتم بصحتنا، وهنحاول بإذن الله نستقطع أي وقت في اليوم لممارسة أي رياضة حتى لو نص ساعة في اليوم".

ads