الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ابعد هعورك» رد فعل قوي من أحمد عبد القادر بعد مقلب «رامز نيفر إند»

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 09:39 م
هير نيوز

تصدر أحمد عبدالقادر، لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تواجده في حلقة برنامج رامز نيفر إند.

أحمد عبد القادر مع رامز


وسلط المستخدمون الضوء على رد فعل أحمد عبدالقادر، عقب اكتشاف مقلب الفنان رامز جلال، ووقعه كضحية جديدة للبرنامج الذي يعرض في رمضان 2023.

وتعرض أحمد عبد القادر للحظات صعبة داخل مقلب الغسالة الذي أفقده توازنه، وعانى من الصدمات المتكررة خلال المقلب، وبمجرد أن أكتشف أنه مقلب انفعل أحمد عبد القادر وضربه قائلا: "إنت تعرفني عشان تهزر معايا"، وأضاف له:" أبعد هعورك".

وبسؤاله من قبل رامز عن من أكثر لاعب بفريق النادي الأهلي سيكون سعيد بهذا المقلب ليرد عبد القادر "كهربا".

وحل لاعب كرة القدم أحمد عبد القادر، اليوم كضيف جديد في حلقة برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، فهو كان ضمن ضحايا رامز جلال، من لاعبي الكرة لبرنامجه هذا العام.

وقدم رامز جلال، أحمد عبد القادر، بمقدمة ساخرة كعادته حيث قال: «لاعب غالي نجمه في السما عالي .. خلى هجوم الأهلى خيالي، مشكلته أنه عصبي وغبي، معانا اللاعب الموهوب الي خطف القلوب احمد عبد القادر».

واختارت الوزة مقلب "الغسالة"، وعندما وصل احمد عبد القادر، سخر رامز منه: «ايه ده كهربائي لابس سيالة مش بنطلون .. وايه الجاكت ده مستلفه ده كان عليه اوفر.. ايه الودان دي ده الداية شدته من ودانه».

واستقبله المذيعة كارلا حداد، وأجرت معه حوار كما علقت على ملابسه: « عجبني الاوتفيت»، وعلق رامز: أوت فيت ايه مصيبة لا تصدق».

وعندما دخل للمطعم علق رامز: «ده جاي يسرق المطعم بمنظره ده».

وسألته كارلا: احمد عبد القادر ممكن يلعب في الزمالك !؟، ولكنه رد: «لا طبعاً مش ممكن انا اهلاوي وعيلتي كلها اهلاويه ف مستحيل».


إقرأ أيضًا..

ads
ads