السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«طلاق ومفاجأة».. أحداث مثيرة في الحلقة السادسة من «جعفر العمدة»

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 09:34 م
هير نيوز

تصدرت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب أحداث المسلسل الذي يعرض في رمضان 2023.

وشهدت الحلقة السادسة طلاق جعفر العمدة لزوجته الأولى ثريا التي تقوم بدورها مي كساب، وذلك بعدما ذهبت الأخيرة إلى كارم شقيق ضرتها "دلال" بسبب التوسل إليه حتى تعلم مكان ابنها "عبد الجواد" الذي تم اختطافه بعد ولادته في المستشفى.



وحينما وصل جعفر العمدة وجد زوجته تقبل يد "كارم" أمام الحارة وتتوسل إليه، ليخبرها بأنها لم تعد على ذمته بسبب فعلها.

وشهدت الحلقة توجه جعفر العمدة إلى الشخص الذي أدعى معرفته بمكان أبنه، ولكن أخبرته زوجته إنهم لا يمتلكون أي هاتف أرضي في المنزل، وهذا يكشف كذب الشخص الذي ادعى أنه هو من ربى نجل محمد رمضان.



وكانت المفاجأة الحقيقية للحلقة هو الكشف عن الابن الحقيقي لجعفر العمدة، حيث اتضح أن والد سيف - أحمد داش - هو جعفر العمدة - محمد رمضان - بعد أن عاش سيف حياته وهو يظن بأن والده تخلّى عنه.

ولكن كليهما لا يعلم حقيقة الأمر، وعلى الرغم من أن سيف قابل جعفر العمدة أكثر من مرة، وكان التعامل بينهما حادًا، فصفعه جعفر مرة، وتركه سيف مرة أخرى، إلا أن علاقتهما بدأت في التحسن خلال الحلقة السادسة.

ويضم مسلسل "جعفر العمدة" عددا كبيرا من الممثلين، منهم زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.



مواعيد عرض مسلسل "جعفر العمدة"

يعرض  "جعفر العمدة " على قناة dmc
  الساعة 10:15 مساءً
 الإعادة 5 صباحًا
والإعادة الثانية 9:45 صباحًا

 كما يعرض على قناة mbc 1
  الساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية
والساعة 8 بتوقيت القاهرة.

أعمال محمد رمضان

وخلال الفترة الماضية شارك الفنان محمد رمضان، في العديد من الأعمال الفنية، أخرها في الموسم الرمضاني السابق مسلسل "المشوار" الذي عرض في رمضان السابق.



وكان مسلسل "المشوار" بالتعاون الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد صفوت وندى موسى، كما ينتظر محمد رمضان عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم هارلي، بالتعاون مع مي عمر، مي كساب، إسماعيل فرغلي،  أحمد داش، محمود حميدة، ومن تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير.

ads