الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمحبي منة شلبي| مواعيد عرض مسلسل «تغيير جو» رمضان 2023

الأحد 26/مارس/2023 - 07:51 م
منة شلبي
منة شلبي

منذ انطلاق السباق الرمضاني لعام 2023 و بدأ الجمهور بالبحث عن مسلسل "تغيير جو " ومواعيد عرضة للفنانة منة شلبى والذي من المقرر عرضة فى النصف الثانى لشهر رمضان المبارك لهذا العام.


منة شلبي "تغيير جو"









أحداث مسلسل "تغيير جو"


وتنافس الفنانة منة شلبى الموسم بمسلسل "تغيير جو" المكون من  15 حلقة، تدور أحداثه عن شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية أستاذ جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي ،وهو بطولة منة شلبي، أحمد مالك، إياد نصار، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.











مواعيد عرض مسلسل "تغيير ج

ومسلسل تغيير جو، الذي يعرض بقنوات MBC مصر يعرض  10 مساء والاعادة 3:30 مساء، وبقناة MBC مصر 2 يعرض في تمام 1 صباحا والاعادة 1 مساء اليوم التالي، كما يعرض العمل على منصة شاهد.

مسلسل "بطلوع الروح"


وفى سياق آخر، كانت قد شاركت الفنانة منة شلبي فى السباق الرمضاني لعام 2022 بمسلسل  "بطلوع الروح"، وهو من بطولة إلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عزب وديامان بو عبود وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.






وتدور أحداث المسلسل عن سيدة يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا


كما قدمت منة شلبي أيضا فى السينما فيلم "الجريمة"، بطولة أحمد عز، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد جمعة، رياض الخولي، تأليف وإخراج شريف عرفة.

اقرا أيضا...

ads