السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«المطعم الطائر» يفزع أحمد السقا في الحلقة الثانية من «رامز نيفر إند»

الجمعة 24/مارس/2023 - 07:07 م
هير نيوز

حل الفنان أحمد السقا، اليوم ضيفًا في الحلقة الثانية من برنامج "رامز نيفر إند" للفنان رامز جلال، والذي يتم عرضه على شاشة قناة "mbc ".



أحمد السقا ضحية جديدة في برنامج مقالب رامز جلال


وظهر الفنان أحمد السقا، كضحية جديدة في برنامج مقالب رامز جلال لعام 2023، ضمن قائمة الضحايا الجديدة، واستقبله رامز بمقدمة تشير إلى أدواره القوية في الأكشن.

وقدم رامز جلال، الفنان أحمد السقا، قائلا: «الي غير مفهوم الأكشن في مصر، غير في صامولة ركبته ومحرمش لازم نعرفه أن الاكشن طريقه مسدود، الفارس الي بيعمل كوارث».



واستقبلت المذيعة كالارا حداد، أحمد السقا في منطقة البوليفارد، بالرياض حيث يتم إقناعه أنه يقوم بتصوير برنامج في أحد المطاعم الشهيرة.

وبدأت الحلقة ويقول رامز: «في صراع نفسي رهيب اعمل كده في صاحبي ودفعتي وعشرة العمر»، واختارت الوزة عزة من بين المطعم الطائر والغسالة ورقة "المطعم الطائر" وهو مقلب مختلف عن مقلب الحلقة الأولى.



ووصل السقا إلى مكان التصوير، وسخر منه رامز: "داخل علينا بالتوكتوك"، ويقول السقا للمذيعة أنه فقد من وزنه 12 كيلو، ويعلق رامز: «انت رايح تتقدملها الحقي يا مها».

ثم عرفته المذيعة على المطعم وفكرة البرنامج، وبعدها يركب الونش حتى يصل إلى المطعم فهي الوسيلة الوحيدة للوصول للمطعم.

وبعد وصولهم للمطعم، جلسوا على الكراسي وتعرف السقا على طاقم العمل مع ارتداء حزام الأمان ثم يتحرك المطعم بالكراسي، ويعلق السقا: «الواحد جاي ياكل ولا جاي يرجع».



وتقدم المذيعة البرنامج والسقا وتجري معاه حوار، وتطلب منه المذيعة استقبال الشيف والذي يتقمص شخصيته رامز جلال ويقدم له السوشي.

ويطلب منه السقا معرفته محتويات الطبق فيقوم بتقديم سمك حي ويفزعه ومن هنا يبدأ المقلب.

ads