السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم

الأحد 19/مارس/2023 - 10:09 ص
حالة الطقس ودرجات
حالة الطقس ودرجات الحرارة

يحرص عدد كبير من المواطنين على معرفة أحوال الطقس بشكل يومي خاصة وقت الخروج من المنزل أو الذهاب للعمل أو اصطحاب الأبناء للمدارس، ولمعرفة هل يجب ارتداء ملابس ثقيلة أم لا.

هيئة الأرصاد الجوية 


 أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأحد حيث يسود طقس مائل للبرودة إلى معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، والسواحل الشمالية الغربية مائل للدفء على شمال الصعيد وجنوب سيناء مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

كما توقعت أن يسود طقس بارد ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، وجنوب الصعيد كما يسود طقس مائلا للدفء نهارا على سيناء، بارد ليلا .

من المتوقع نشاط الرياح على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى ومدن القناة والوجه البحري وسيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.. مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء على فترات متقطعة.. وسقوط أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة على فترات متقطعة.

انخفاض درجات الحرارة


وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" انخفاض طفيف في درجات الحرارة على كافة الأنحاء مع عودة للأجواء الشتوية المعتدلة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى .

وتستمر الأجواء الممطرة على شمال البلاد تكون متفاوتة الشدة تقل حدتها كلما تقدمنا للداخل لتصل خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري قد تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

درجات الحرارة المتوقعة


القاهرة الكبرى والوجه البحرى ٢٠ درجة مئوية .

السواحل الشمالية ١٩ درجة مئوية.

شمال الصعيد ٢٢ درجة مئوية.

جنوب سيناء ٢٤ درجة مئوية  .

جنوب الصعيد ٢٧ درجة مئوية.

كما تنشط الرياح على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس وتستمر فرص سقوط الأمطار خلال هذه الليلة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

أقرأ أيضا..

الأرصاد: الارتفاع مستمر في درجات الحرارة اليوم واحذروا من هذه الظاهرة (فيديو)


ads