السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج الجمعة 17 مارس 2023

الجمعة 17/مارس/2023 - 03:29 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ اليوم في هذا التقرير توقعات برجك، وأهم ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.


 نشرة حظك اليوم الجمعة 17 مارس 2023





برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

اليوم يبدو وكأنه يوم مشرق بالنسبة لكِ، قد يقدم الأشخاص المرتبطون بعلاقة وعودًا بشأن الزواج في المستقبل، من ناحية أخرى  من المرجح أن يكون العازبات أكثر انفتاحًا على التجارب الجديدة وقد ينجذبن إلى شخص جديد. 


برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

اليوم ستشعرين بالرضا حول الناس، وستنمو رباطكِ قوة وجمالًا، يبدو أن حظك في صالحك، لذا يمكنكِ المخاطرة بشكل أكبر بالاستثمار وتوقعي فشل منخفض اليوم. 




برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

اليوم يجب ألا تخجلي من إجراء مناقشات صريحة مع والديكِ، قد تتفاجئي من مدى تقبلهم لما تقولينه، لذلك لا تكوني غامضة، عندما يتعلق الأمر بالسفر، فإن جميع الرحلات مفضلة، وخاصة رحلات مشاهدة المعالم السياحية إلى أماكن جديدة ومثيرة. 


برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

قد يكون اليوم عبارة عن حقيبة مختلطة نوعًا ما بالنسبة لكِ، ولكن لا تقلقي الأمور ستتحسن، قد تشعرين ببعض الإحباط في حياتك العاطفية، مما قد يثبط يومك. 




برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

تبدو توقعات اليوم مثيرة للاهتمام، إذا مررت مؤخرًا بانفصال، فلا بأس أن تأخذي بعض الوقت لتشعري بالحزن، اليوم يمكنكِ البدء بوضع أي أشياء تذكرك بشريكك السابق في صندوق وإبقائه بعيدًا عن الأنظار. 


برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

قد يكون اليوم بعض التقلبات الشيقة بالنسبة لكِ، قد تجدي نفسك تفكرين في شخص ما من ماضيك اليوم، عندما يتعلق الأمر بأموالك ، فقد يكون اليوم هو يومك المحظوظ.




برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

اليوم يجلب لكِ السلام، كوني حذرة عندما يتعلق الأمر بمغامرات جديدة، لكن لا تنعزلي تمامًا عن التفاعل مع الآخري ، خاصة إذا حاول شخص تعرفينه منذ فترة التواصل معك. 


برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

من الضروري اليوم أن تعطي الأولوية لرعاية نفسك، لقد كنتِ تضعين احتياجات شريكك قبل احتياجاتك، وقد حان الوقت لمنح نفسك بعض الحب والاهتمام. 





برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

اليوم قد تواجهين اتصالًا عاطفيًا قويًا مع شخص ما سيشكل رابطًا أعمق في المستقبل، على الرغم من أن من حولك قد يرون أنكِ محظوظة بشكل لا يصدق، فمن المهم أن تتحققي من نفسك وتتأكدي من أنكِ تشعرين بنفس الشعور.



برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

اليوم من المحتمل أن تشعري أنك محبوبة ورائعة، قد لا يكون هذا هو أفضل يوم للسفر، لذا من الأفضل تأجيل رحلتك إن أمكن، على صعيد المال، قد تشعرين أنكِ محظوظة أكثر من المعتاد.




برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

اليوم هو يوم جيد لتجربة شيء جديد مع شريكك أو القيام بشيء لم تفعليه منذ فترة لإبقاء الأمور ممتعة، قد تمر بمرحلة أكاديمية صغيرة تقريبية، لكن تذكري أن عملك الشاق سيؤتي ثماره في النهاية. 


برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

يبدو اليوم بالنسبة لكِ يومًا للتفكير والاستبطان، لا تخافي من طلب المساعدة إذا واجهتِ مشكلة صعبة في العمل وفكري في استثمار أموالك بحكمة، القيام بشيء جيد للعالم سيعزز عواطفك ويمنحك إحساسًا بالهدف!



ads