الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصرف غير متوقع من الراقصة «لورديانا» بمقلب رامز جلال

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 10:01 م
هير نيوز

لا يخفى على أحد أن برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال والذي يقدمه كل عام في موسم رمضان، هو أحد أهم البرامج الذي يتم تقديمها خلال هذا الموسم، وذلك لما تحمله للعديد من المواقف الكوميدية التي لا ينساها الكثيرين ويتداولها المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي.

رامز جلال

ومن الحلقات التي لا ينساها البعض، هي حلقة الراقصة الشهيرة لورديانا، مع رامز جلال، في برنامج رامز عقله طار، والذي تم تقديمه عام 2021، خاصة أن تلك السنة تعتبر هي السنة الأولى التي بزغت فيها "لورديانا".

رقص وغناء لورديانا وحمو بيكا مع رامز جلال في رامز عقله طار - YouTube
وكان رامز جلال، في موسم "رامز عقله طار" يقوم بدعوة الضيف لافتتاح مدينة ترفيهية في الرياض وتجربة لعبة جديدة ليقع في فخ يثير الذعر.

وتتلخص فكرة البرنامج في احضار الضيف على انه سيدخل ملاهي في الرياض ثم يقابل حسن العسيري ويجربون بعض الألعاب وبعدها يقابل المذيعة سارة مراد ويعمل لقاء صحفي ويركب كبسولة الخطر ويكون رامز جلال قد غير مظهره ويركب مع الضيف وتترتفع الكبسولة في الجو وتبدأ مرحلة الخطر.

لورديانا مع رامز جلال


رامز جلال | تتر رامز عقله طار كامل - رمضان 2021 - YouTube

ومن المقرر أن تبدا الكبسولة بالارتفاع وبعدها يكون الضيف في المقعد ولكن تفتح الشبابيك والأرضية الزجاجية حيث يرى الضيف جميع ما تحت الكبسولة ويخاف وتبدا الكبسولة بإخلال نظامها ثم تبدا بالارتجاج وبعدها يفتح رامز باب الكبسولة ويلقي الضيف من الكبسولة في الماء وبعدها يلقي رامز نفسه من الكبسولة ويخلع قناعه ويوضح للضيف انه كان مقلب.

وظهرت الراقصة البرازيلية لورديانا في الحلقة الثالثة من هذا الموسم برفقة المطرب الشعبي حمو بيكا، وعقب انتهاء البرنامج، قررت "لورديانا" تقديم وصلة رقص لطاقم البرنامج وللمتابعين.



وتعرضت لورديانا للهجوم من جانب الجميع حينها،خاصة أن قبل عرض تلك الحلقة، كتبت لورديانا عبر حسابها الشخصي على انستجرام:" إلى معجبيني وأصدقائي المسلمين، احترامًا لشهر رمضان الكريم، أنا مش هنشر أي فيديوهات رقص".



إصابة رامز جلال
وفي وقت سابق كشف أشرف زكي حقيقة ما تداوله البعض في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مرض الفنان رامز جلال وإصابته بالعمى واعتزاله التمثيل، حيث أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات لـ ET  بالعربي أن كل هذه الشائعات عارية تمام من الصحة وأن الفنان رامز جلال بصحة جيدة وتواصل معه قبل ساعات.

اعتزل الفن لإصابته بالعمى.. حقيقة الأنباء المتداولة عن رامز جلال - محتوى بلس

وقال أشرف زكي: "أنا مستاء ومنزعج جدا من انتشار مثل هذه الشائعات عن الفنانين، وتداولها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطالب الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تُثير المخاوف والقلق لأسرة الفنان نفسه".


وتصدر الفنان رامز جلال، محركات البحث عبر جوجل خلال الفترة الماضية، بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء فقدانه البصر وتحديدا في العين اليسرى، مما أصاب الجمهور بحالة من القلق.


إقرأ أيضًا..

ads