الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلا شيحة تعود لإثارة الجدل: «تعلمت الدرس»

الأحد 12/مارس/2023 - 10:50 ص
حلا شيحة
حلا شيحة

عادت من جديد الفنانة حلا شيحة لإثارة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك بسبب قراراتها الخاطئة التي تتخذها في حياتها.

ونشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت: " تعلمت من رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة الحالية وأظهرت لي ما أنا قادر عليه حقا".


وما زاد من إثارة الجدل هو أنها ظهرت في الصورة بدون حجاب.

حلا شيحة تعلم ابنتيها الصلاة

وفي وقت سابق نشرت حلا مقطع فيديو لها وهي تعلم ابنتيها الصلاة وقراءة سورة الفاتحة، حيث كانت تردد الآية معهما.

واعتبر البعض أنها ترد على أنباء خلعها للحجاب، ولكنها سرعان ما شاركت صورًا جديدة لها دون حجاب وظهرت في إحداها وهي تتسوق، وفي صورة أخرى خلال استمتاعها بأشعة الشمس.


كما نشرت حلا، صورًا لأبنائها مع والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وظهرت مع أبنائها في صورة أخرى رفقة شقيقتيها هنا ورشا ووالدها أحمد شيحة.

وفي وقت سابق أعلنت حلا شيحة، بشكل غير مباشر عن خلعها للحجاب بشكل مؤكد، وذلك بعد الشائعات الكثيرة التي انتشرت حولها خلال الفترة الماضية، حيث نشرت مجموعة من الصور الجديدة لها بدون حجاب عبر حسابها على انستجرام، وذلك عبر خاصية "الاستوري".

وظهرت في الصور وهي ترتدي "تي شيرت نص كم"، وعلقت على الصورة وقالت: " مافيش أحلى من البساطة"، بينما أعادت نشر صورتها مع صديقتها الفنانة نسرين إمام، وهي تقسم "تورتة" عيد ميلادها الذي احتفلت به منذ أيام، وظهرت فيها بدون حجاب.


من ناحية أخرى لا يزال حساب حلا شيحة، دون منشورات حتى الآن بعدما حذفت جميع الصور مؤخرا في أعقاب انتشار أخبار بانفصالها عن معز مسعود.

ads