الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«روجينا» تستغل اليوم العالمي للمرأة للترويج لمسلسلها في رمضان 2023

الأربعاء 08/مارس/2023 - 11:00 م
هير نيوز

استغلت الفنانة روجينا، اليوم العالمي للمرأة، وذلك من أجل الترويج إلى مسلسلها المرتقب في رمضان 2023 والذي يأتي بأسم "ستهم".


روجينا في اليوم العالمي للمرأة


ونشرت الفنانة روجينا، عبر حسابها الشخصي على انسجترام بوستر مسلسلها الجديد وكتبت:"  مارس، اليوم العالمي للمرأة، انتظرونا مثالًا إنسانيًا في العطاء، وتكريم للمرأة في صورة عمل درامي".


وأضافت: "ستهم مسلسل يحكي كفاح المرأة بمعناه وبصورة متفردة، كل عام والمرأة المصرية والعربية بخير".

مسلسل ستهم

وفي وقت سابق طرحت الشركة المنتجة للمسلسل البرومو التشويقي للعمل، وكشف البرومو العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائها الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

وكشف البرومو عن تجسيد الفنانة روجينا خلال شخصية "الحاجة صيصة" والتي كان قد تحدث عنها الرئيس السيسي في أحد خطاباته مشيدًا بها وبعطائها اللا محدود، حيث عاشت 40 عامًا وسط قريتها في الأقصر بجنوب مصر على أنها رجل، تعمل وتطعم أطفالها وتربيهم، موجهًا لها التحية والاحترام لها ولمن هو مثلها.




وحرص صناع مسلسل "ستهم" على اقتباس جزءًا من خطاب الرئيس وهو يتحدث عن "الحاجة صيصة" في أحد خطاباته ليبدأو به برومو العمل، حيث ظهرت روجينا بعد ذلك وهي ترتدي الجلباب الصعيدي وتضع العمة فوق رأسها ليبدو مظهرها كرجل وليس امرأة.

ويأتي مسلسل "ستهم" من بطولة الفنانة روجينا، ويشارك في العمل شيخ المداحين ياسين التهامي، كما يضم العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

روجينا

أعمال روجينا
وفي وقت سابق قدمت الفنانة روجينا عمل درامي بـ عنوان انحراف، الذي عُرض في رمضان الماضي 2022، وشارك فيه كلٍ من: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل، والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

ads