الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مطلقة وأم لأربعة أطفال» جديد دينا الشربيني في رمضان 2023

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 04:30 م
هير نيوز

نشرت منصة شاهد VIP البرومو التشويقي الأول لمسلسل "كامل العدد" الذي سيأتي من بطولة الفنانة دينا الشربيني ومن المنتظر طرحه في موسم رمضان 2023.

وكشف البرومو الدعائي عن تفاصيل المسلسل حيث سيكون هناك عن قصة حب تعيشها ليلى تيمور (دينا الشربيني)، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف أنها مطلقة وأم لأربعة أطفال.


ومن المنتظر أن يأتي مسلسل كامل العدد للفنانة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، ألفت إمام، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

جلسة تصوير دينا الشربيني

وفي وقت سابق فاجأت الفنانة دينا الشربيني، جمهورها ومتابعيها بأغرب وأجرا جلسة تصوير جديدة كانت قد خضعت لها، لصالح إحدى المجلات، حيث نشرت صورة لها من الجلسة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ظهرت فيها بفستان جرئ قصير باللون الأخضر.

تعليقات الجمهور انهالت على الصورة وجاءت كالتالي: "خطر، واو، لطيفة، كل فستان أحلى من التاني، إيه دا يا دودي، رائعة بتجنني، قمر، جميلة، يا جماله، نجمة كبيرة بعمر صغير، لما نقول أجمل ممثلة في مصر كله يقف احترام وتقدير ليها".

يشار إلى أن آخر أعمال دينا الشربيني كانت مسرحية "أحفاد ريا وسكينة"، ومسلسل "آخر دور".. وتشارك حاليا في فيلم "شقو"، بطولة عمرو يوسف، أمينة خليل، محمد ممدوح، عباس أبو الحسن، تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي.

فوازير رمضان

دينا الشربيني، كانت قد كشفت خلال تصريحات لها عن استعدادها للدخول في تجربة جديدة خلال أحد المواسم الرمضانية المقبلة، وذلك من خلال تقديمها لفوازير رمضان، مؤكدة أنها تحضر لتقديم فوزاير رمضان، ولكنها لم تتأكد حتى الآن إذا كانت ستقدمها في رمضان 2023، أم رمضان 2024.
دينا الشربيني
وأضافت: "صورت جزء مع المخرج مجدي الهواري لكن هي محتاجة وقت، هيبقى في غنى ورقص واستعراضات وتمثيل ودراما".

ads