الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد مكي يتزوج الراقصة لورديانا قبل رمضان 2023 (تفاصيل)

الأحد 05/مارس/2023 - 08:24 م
احمد مكي ولورديانا
احمد مكي ولورديانا

تصدر الفنان أحمد مكي، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الإعلان عن البرومو الدعائي لمسلسله المنتظر "الكبير اوي" الجزء السابع.

وظهر الفنان أحمد مكي في وهو يتزوج للمرة الثالثة، ولكن المفاجأة كانت في زواجه من الراقصة الشهيرة لورديانا.

 


وفي البرومو الدعائي ايضًا ظهر عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم الفنانة نور اللبنانية التي تقوم بدور معالجة زوجية تحاول حل مشكلات مربوحة والكبير الزوجية بعد تفكيره في الزواج من غيرها، كما يظهر أيضا الفنان أحمد السقا في مزرعة الخيول الخاصة به.

كما ظهر من خلال البرومو زواج "الكبيرة فحت" وهي عمة "الكبير" وتقدم دورها الفنانة سماء إبراهيم، ويظهر في البرومو مساعدة "مربوحة" زوجة الكبير لها في زواجها.

وخلال الأيام الماضية، روج الفنان أحمد مكي للأغنية الجديدة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام حيث كتب:" أغنيه ولعانة أحمد مكي، الكبير الجزء السابع الأغنيه الآن على قناتي على اليوتيوب".
 

وجائت أغنية مكي الجديدة "ولعانة" على طريقة مكي الشهيرة "الراب" واستعان أحمد مكي في الأغنية بأبطال مسلسل الكبير أوي 7، كما شهدت كلمات الأغنية وجود نفس كلام أغنيته مع مطرب الراب ويجز أقوى ميكس.

وتجدر الإشارة إلى أن الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي والذي عرض في رمضان 2022، كان هو الدفاع الأكبر لأحمد مكي والقائمين على المسلسل لإنتاج مسلسل جديد، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الماضي.

ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد في شخصية مربوحة، مصطفى غريب.

هير نيوز
أحمد مكي في السينما
جدير بالذكر أن الفنان أحمد مكي سوف يعود  للسينما بعد غياب 9 سنوات حيث كانت آخر أعماله هو فيلم "سمير أبو الليل" الذي عرض 2013، ومن بعده انشغل بالدراما التلفزيونية، حيث تعاقد أحمد مكي بشكل رسمي على بطولة الفيلم الجديد الذي يتكتم تفاصيله في الوقت الحالي ويعكف على تحضيره من خلال جلسات عمل مستمرة مع مؤلفة والشركة المنتجة.

ويتعاون مكي مع المنتجة إسعاد يونس من خلال الفيلم الذي قررت أن تعود به للإنتاج أيضا، بعد اكتفائها خلال السنوات الأخيرة بدور الموزع إلى جانب انشغالها ببرنامجها "صاحبة السعادة".

ads