الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلب المذيعة أميرة شنب يقطع ذراع جارها (فيديو)

الأحد 05/مارس/2023 - 09:26 ص
المذيعة أميرة شنب
المذيعة أميرة شنب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بواقعة هجوم كلب المذيعة أميرة شنب على جارها محمد محب الماوي.

رواد التواصل الإجتماعي كانوا قد تداولوا قصة محمد محب، ويشغل منصب مدير بأحد البنوك، حيث تعرض لهجوم من كلب "بيتبول"، خاص بأحد جيرانه في المسكن وهي الشيف أميرة شنب.. مشيرين إلى أنه بعد مهاجمة الكلب له، نقل إلى مستشفى بأكتوبر ودخل في غيبوبة.


عم الضحية قال: "إن الواقعة حدثت الساعة 3 العصر في مدخل العمارة وهو خارج من باب البيت كلب الجيران انقض عليه وعضه ووقعه في الأرض، وقطع الذراع الأيمن بالكامل، وفي اليوم التالي خضع ابن أخي لإجراء عملية جراحية، ولكن توقف القلب عن العمل ودخل في غيبوبة كاملة نتيجة الحقنة المخدرة، وتم نقله إلى العناية المركزة".

المذيعة أميرة شنب قالت: "لما الراجل يقوم بالسلامة إن شاء الله هطلع بيان أوضح الموضوع بالكامل، موضحة أنها تتابع حالته في الوقت الحالي".


مداخلة زوجة الضحية

وقالت إيمان عبدالمحسن، زوجة محمد محب، ضحية هجوم الكلب خلال اتصال هاتفي في برنامج «90 دقيقة»، والذي يعرض عبر قناة «المحور»: إن زوجها ذهب لشقة جارته أميرة شنب لمطالبتهم بالسيطرة على الكلب لأنه متروك بدون قيود في الشقة وحديقة المنزل، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الشكاوى السابقة التي تمت بسبب الكلب، وتم توجيه مالكيه لهذا الأمر أكثر من مرة.


وأضافت أنه بمجرد أن فتحت الخادمة باب الشقة لزوجها ونجلها، حاول الكلب مهاجمة نجلهما، ولكن والده حاول الدفاع عنه ما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة دخل على إثرها في غيبوبة.


 وأشارت إلى أن الشيف الشهيرة تواصلت معهم في محاولة لتقديم الاعتذار، معقبة: "الاعتذار حيث لا ينفع الاعتذار"، موضحة أنها تواجه الآن مستقبلاً مجهولًا، إذ يرقد زوجها في غيبوبة في حالة صحية صعبة.


وقررت جهات التحقيق حجز زوج المذيعة أميرة شنب بسبب عقر كلبه لمدير بنك في الشيخ زايد، 24 ساعة على ذمة التحريات في القضية، وذلك بعدما تقدمت سيدة ببلاغ إلى شرطة النجدة بتعرض زوجها مدير بأحد البنوك يدعى محمد محب الماوي لعقر من كلب تملكه المذيعة أميرة شنب في أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة.

اقرأ أيضا..

شهيد الشهامة| فيديو يكشف لحظات الرعب في مقتل محامي الفيوم بالفأس



ads