السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إناث هذه الأبراج يقعن فريسة لنوع غريب من الصداقة

السبت 04/مارس/2023 - 04:20 م
فريسة للصداقة
فريسة للصداقة

نسعى جميعًا إلى صداقات صحية مبنية على أساس الدعم لبعضنا البعض، ويمكن لأصدقائك أن يمدوا لكِ يد العون والمساعدة بعدة طرق مؤثرة، مثل زيارتكِ لك عندما تكوني مريضة، أو تشجيعك بكلمات مواساة في فترات حزنك، أو التنزه معًا بعد يوم عمل مرهق.


قد يوفر لكِ البعض حتى غرفة احتياطية عندما تضطرين إلى الابتعاد عن ديناميكية الأسرة في منزلكِ، لكن بعض الأبراج لا تتمتع في كثير من الأحيان بصداقات صحية، فهم معرضون إلى الوقوع فريسة للصداقات من طرف واحد.

 وفيما يلي نقدم لكِ 4 أبراج يقعن فريسة للصداقة من طرف واحد.




برج الحمل

مولودة برج الحمل هي شخص ودود للغاية وتخلق صداقات بسهولة، تجد أن أصدقاءها يأتون إليها فورًا عندما يحتاجون إلى شيء ما، ولكن لا تستطيع أنثى الحمل أن تلجأ إليهم وقت احتياجها لهم، فهي تعطي من طرف واحد تفاعلًا روحيًا ووقتًا وجهدًا ضروريًا للحفاظ على القرابة مستمرة على الرغم من أن أصدقائها لا يتبادلون نفس الشيء.



برج الحوت


غالبًا ما تظهر أنثى الحوت أنها تهتم برفاهية أصدقائها، لكن يبدو أن أصدقاءها لا يهتمون كثيرًا باحتياجات مولودة برج الحوت، غالبًا ما ينشر معارفها الأكاذيب عنها، أو يختلقون القصص، أو يتصرفون بقسوة، مما قد يؤذي أنثى الحوت الرقيقة، ففي الصداقة من طرف واحد تشعر مولودة الحوت بالتهميش وتجد أن مطالب أصدقائها واهتماماتهم تهيمن على معظم المحادثات.





برج الأسد

عندما تقضي أنثى الأسد لوقتًا ممتعًا مع أصدقائها، تجد أن أصدقاءها يتنمرون عليها في بعض الأحيان، غالبًا ما يتخذون قرارات لصالح مولودة الأسد ويصرون على طريقتهم في فعل الأشياء بدلاً من طلب مساعدة الأسد.



برج السرطان

أنثى السرطان هي صديقة ممتازة ، فهي تستمع بتعاطف إلى زملائها، ولكن عندما لا يتبادل أصدقاؤها كثيرًا أو لا يتشاركون كثيرًا، قد تشعر بعدم التوازن في علاقتها مع أصدقائها، ويمكن أن يؤدي نقص الدعم العاطفي إلى جعل أنثى السرطان تشعر بالوحدة والتعاسة.



ads