الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من حلا شيحة على انفصالها عن معز مسعود وخلع الحجاب

الأحد 26/فبراير/2023 - 09:03 م
حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

خرجت الفنانة حلا شيحة، للرد على كافة الأنباء التي انتشرت حولها، وتصدرت بسببها منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل خلال الفترة الماضية.

وتداول المستخدمون أنباء عديدة خلال الفترة الماضية حول قرار الفنانة حلا شيحة بخلع الحجاب، بالإضافة إلى أنباء انفصالها عن زوجها معز مسعود بعدما حذفت جميع صوره من حسابها الشخصي على انستجرام.

 

وفي أول رد منها كتبت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها على انستجرام تعليقًا على صورة لها بدون حجاب:" أنا كأي امرأة.. أفضل عدم الحديث في هذه اللحظة ولكن بالتأكيد سأتحدث وأدع كل امرأة تعلم أنها ليست وحدها في أي شيء تشعر به على الإطلاق".

وأضافت حلا شيحة:" وسنجتهد لنتجاوز فكل معاناة نتشاركها هي نفسها".

حلا شيحة تخلع الحجاب في عيد ميلادها
وسبق وإن عادت من جديد الفنانة حلا شيحة لإثارة الجدل حول حقيقة تخليها عن الحجاب، وذلك على هامش احتفالها بعيد ميلادها الـ43، من خلال خاصية الاستوري على انستجرام، حيث نشرت صورة لها عبر ستوري انستجرام الخاص بها وظهرت فيها بدون حجاب، وعلقت عليها:" بعيد ميلادي 23-2-23، سأكون أتممت 43 عاما، 43 عاما على هذه الأرض".

ونشرت ايضًا الفنانة حلا شيحة صورة لها مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وعلقت عليها:" ربنا يرحمها كانت ست مختلفة ومدرسة في الأخلاق والذوق".

وقررت حلا شيحة، حذف صورها مع زوجها السابق معز مسعود، ولكنها احتفظت بصور ابنائها.

تصريحات والد حلا شيحة
وفي وقت سابق  دافع أحمد شيحة، عن ابنته الفنانة حلا شيحة عقب الهجوم الأخير الذي تعرضت له الأيام الماضية، بسبب ظهورها بدون حجاب، وقال والد حلا شيحة في تصريحات خلال برنامج ET بالعربي إن ابنته ليست محجبة بالشكل المعتاد والمفهوم التقليدي في مجتمعنا، معبرًا عن استيائه الشديد من الانتقادات التي طالتها خلال الساعات الماضية.
حلا شيحة مجددا تتبرأ وتهاجم: "الفنانون غافلون" | اندبندنت عربية
وأكد أن تلك الانتقادات سخيفة وبلا قيمة مضيفا "ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر".

ads