الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إناث هذه الأبراج لا تفضل تطبيقات المواعدة وتجدها مرهقة

الأحد 26/فبراير/2023 - 12:25 م
تطبيقات المواعدة
تطبيقات المواعدة

كثير من الفتيات يجدن أن تطبيقات المواعدة هي عمل كئيب يجعلهن منهكات ومرهقات، وغالبًا ما يتم حث هؤلاء الأشخاص الذين يحاولون المواعدة على تقديم نسخة مثالية من أنفسهم، والتي قد يكون عملًا مرهقًا ويستغرق وقتًا طويلاً لمواكبة ذلك. 

وهناك بعض الإناث يتمنين لو أن فكرة المواعدة تختفي نهائيًا، لأنها تشجع على الكذب ويشعرن بعدم الصدق والقلق، لأنه من الصعب عليهن تحديد نوايا الطرف الآخر، وفيما يلي سنسرد لكِ 4 أبراج حددها علماء الفلك ممن يجدوا أن فكرة المواعدة هي فكرة مرهقة للغاية وغير محببة لديهم.





برج الثور

تستمتع مولودة برج الثور بمعاملة الشخص الذي هي على علاقة به، لأنها أنثى طيبة ومتعاطفة بشكل مفرط، وتقدّر لقاءات المواعدة الهادئة والبعيدة عن العالم المثالي واللامع، فهي لا تحب المواعدة الحديثة والتي غالبًا ما تكون مليئة بالتصنع والمثالية وبعيدة عن الواقع.



برج السرطان

الطبيعة المتعاطفة للسرطان تجعلهم غير مناسبين للمقابلات غير الرسمية والظلال التي تهيمن على عالم المواعدة الحديث، فأنثى برج السرطان تدعم العلاقات طويلة الأمدة وتبحث عن الحب الصادق التي تجد فيه السعاة، قد يكون المواعدة الحديثة أمرًا صعبًا لأنها لا تريد بالتأكيد أن تظهر بشخصيتها الحقيقية دون أن يفهمها الطرف الآخر. 




برج الجدي

لا تقع مولودة الجدي في الحب عادةً، ولكن عندما تفعل ذلك، فهي تفعله بكل إخلاص، لأنها لا تريد المخاطرة باسم الحب، لذلك عليها أن تبدأ دائمًا من نقطة الصفر، الأمر الذي يتعارض مع قاعدة مشهد المواعدة الحديث، تعتقد أنثى الجدي أنه من غير المجدي أن تكوني متصنعة أو أن ترسلي إشارات متناقضة، وهي الطريقة التي تبدأ بها المواعدة في العالم الحديث عادةً، فهي تفضل تحمل المسؤولية دون خلق متاعب إضافية.

برج الدلو

نظرًا لأن لديها وجهة نظر تقليدية عن جذورها وأعرافها الاجتماعية، فإن برج الدلو تجد صعوبة حتى الآن في العصر الحالي لأنه يعني أنه يتعين عليها التكيف مع التوقعات المجتمعية الجديدة، على الرغم من أنها تعشق التكنولوجيا وكل ما هو جديد في العالم، إلا أنها تتمتع بنظرة كلاسيكية للرومانسية، فهي تعتقد أن شصين يجب أن يقعوا في الحب بأكثر الطرق الطبيعية الممكنة.



ads