الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجنين مات| «رحمة رياض» تكشف تفاصيل وعكتها الصحية

الجمعة 24/فبراير/2023 - 09:19 ص
رحمة رياض
رحمة رياض

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض، عن الأسباب الرئيسية وراء اختفائها الفترة الماضية، عن الساحة الفنية، وكتبت رحمة رياض، عبر ستوري حسابها الشخصي على انستجرام أنها تعرضت لوعكة صحية وهي السبب وراء غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية.



رحمة رياض تكشف تفاصيل غيابها

وقالت رحمة رياض:" حبايبي أعرف تسألون وقلقانين على اختفائي هالفترة بس تعرضت لوعكة صحية كانت صعبة والحمدلله أتحسن وأصير زينة أطمنكم عليه وتشوفوني، شكرا على اهتمامكم وسؤالكم".

وأفادت التقارير الصحفية أن الوعكة الصحية التي تعرضت لها الفنانة العراقية رحمة رياض بسبب خسارة طفلها التي كانت حامل به.

وكان الإعلامي اللبناني إيلي مرعب، قد نشر تغريدة على حسابه عبر تويتر قال فيها: "دعواتنا وصلواتنا للنجمة رحمة رياض وزوجها النجم الكسندر علوم بعد خسارة رحمة طفلها".

بعد فقدان طفلها "رحمة رياض" تتعرض لوعكة


 وأضاف: "نعم رحمة كانت حامل ولكن الطفل توفي والآن رحمة خرجت من المستشفى في تركيا".


احتفالها بعيد ميلاد زوجها

وفي وقت سابق، احتفلت رحمة رياض عيد ميلاد زوجها ألكسندر علوم، الذي يصادف 17 يناير، بصورة رومانسية على إنستجرام، حيث نشرت صورة تجمعها به وهي ممسكة بيده، وكتبت تعليق مرفق، بما معناه "أسعد عيد ميلاد لأفضل شيء حدث لي، بارك الله فينا مع المزيد من السنوات الجميلة معًا، شكرًا لك على وجودك دائمًا من أجلي ودفعني دائمًا لأكون أفضل نسخة من نفسي أحبك".



وكانت رحمة رياض، قد أعلنت خطبتها على الممثل العراقي ألكسندر علوم، في 2021، ونشرت عبر صفحتها في موقع "إنستجرام"، صورة لها مع خطيبها، وكتبت "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بحمد الله عقد قراني بمن جمعني القدر به وشاء ربي أن يكون نصيبا لي و أكون نصيبا له اللهم اعقد بين قلبينا بالمحبة والمودة".

كما قالت رحمة رياض، إن ما تم هو مجرد عقد قران ولم يتم حفل الزفاف بعد، ووجهت الحديث إلى أصدقائها: "إلى أصدقائي اللي اعتبروا أن هذا عرس هذا مو عرس هذا عقد قران، أكيد بالعرس في الأشهر القادمة كل الأصدقاء والأهل والمقربين هيكونوا موجودين، وبصراحة أختي طيبة هي اللي فاجأتني وسوت هذا الحفل البسيط العائلي".

ads
ads