الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| جوزي البخيل مانع عني اللحمة وهخلعه

الإثنين 20/فبراير/2023 - 06:00 م
هير نيوز

حالات خلع غريبة تشهدها محكمة الأسرة، ومن أبرزها قضية أيمان أحمد 33 عاما والتي تزوجت منذ 3 سنوات زواج تقليدي، بعد أن تقدم لها وطلب يدها من أهلها، فوافق الجميع عليه، ظنًا منهم أنه قد يوفر لها الأمن والأمان.

استمرت الحياة بينهما 3 سنوات إلى أن قررت اللجوء لمحكمة الأسرة طبلا للخلع بسبب إصرار زوجها على عدم شراء أي نوع من اللحوم منذ زواجهما.


 
وقالت الزوجة في دعواها: "كنا دائمًا ندخل في خلافات بسبب الأكل، هو لا يحب شراء اللحوم أو الفرخ وأنا بحبها"، مؤكدة أن زوجها شخص نباتي، مضيفة: "مع مرور الأيام والسنين اتضح لي أنه بخيل علينا بطريقه لا يتحملها بشر، بل أن الأمر زاد سوءا بعد أن رزقنا الله بابنتي وابني التوأم وعشنا حياة مليئة بالمشاكل، وحاولت إقناع زوجي بأن انفصالنا هو الحل الأمثل، ولكنه رفض فلجات إلى محكمة الاسرة لإقامة دعوى خلع".

وأضافت الزوجة في دعواها: "أصبحت حالتي تسوء كل يوم عن اليوم الذي سبقه، وحاولت إقناعه كثيرًا بأن يطلقني بعد أن كرهت الحياة معه كزوجة وأم لابنته ولكنه أخذ يهددني، فأبلغته بأنني سارفع  دعوى خلع ضده، وهو ما أصابه بالجنون". 


 
وتابعت: "لم أكن أتوقع أبدًا أن نتيجة قراري هذا هو تدمير حياتي من رجل بخيل يتحجج بأنه لا يأكل اللحوم ولا يستطيع شم رائحتها، وعندما نذهب لبيت والدي في عزومة كان يأكل منها كالوحش الذي يأكل اللحوم بدون طهي، وهو ما دفعني للجوء لمحكمة الأسرة بعد 3 سنوات عذاب بعد أن أصبت بأنيميا حادة وضعف شديد بسبب سوء التغذية، وهو ما تسبب في إصابتي بفيروس كورونا".
 
الغريب أنه مع كثرة إلحاحي عليه لشراء اللحوم، قام زوجي بشراء كيلو وأراد تقسيمه على ثلاث مرات، وعندما قمت بطهيه مرة واحدة ضربني ضربًا مبرحًا بجميع أنحاء جسدي، فقررت تقديم دعوى خلع ضده.

الكلمات المفتاحية
ads