الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد حلا شيحة عن حجابها: قد تعود للفن في هذه الحالة

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 04:31 م
حلا شيحة
حلا شيحة

دافع أحمد شيحة، عن ابنته الفنانة حلا شيحة عقب الهجوم الأخير الذي تعرضت له الأيام الماضية، بسبب ظهورها بدون حجاب.

وظهرت حلا شيحة بشكل غير مباشر بدون حجاب، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث كانت تصور أطفالها وأطفال أشقائها، وهو ما اعتبره البعض بأنها تمهد لإعلانها عن خلع الحجاب بشكل رسمي.


تصريحات والد حلا شيحة

وقال والد حلا شيحة في تصريحات خلال برنامج ET بالعربي إن ابنته ليست محجبة بالشكل المعتاد والمفهوم التقليدي في مجتمعنا، معبرًا عن استيائه الشديد من الانتقادات التي طالتها خلال الساعات الماضية.

وأكد أن تلك الانتقادات سخيفة وبلا قيمة مضيفا "ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر".
حلا شيحة تثير الجدل بظهورها دون حجاب.. وتكهنات حول طلاقها
ووجه والد حلا رسالة لمنتقدي ابنته قائلا: "اتركوها في حالها.. ابعدوا.. مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب، هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا".

وأشار إلى أن الانتقادات التي طالما تعرضت لها، تتسبب لها في حالة من الضيق وتجعلها تكره الشهرة تمامًا.

وعن إمكانية عودتها للتمثيل مجددًا قال: "لا أتحدث معها في ذلك الأمر منذ شهور، لكن ما أطلبه من الجميع أن تتركوها في شأنها حتى تسعد بحياتها، وتعيش في محبة وود، ووقتها قد تعود للساحة الفنية".

حلا شيحة في احدث ظهور تجنن الجمهور.. بدون حجاب خالص - محتوى بلس
**الهجوم على حلا شيحة :
وتعرضت حلا شيحة لهجوم كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مقطع فيديو في المنزل، ولكن انعكست صورة حلا شيحة بدون حجاب في مرآة المنزل، وعلقت على الفيديو قائله:" أوقات حزينة وأحداث صادمة، فإن الشعور بالذنب والغضب لن يقودنا إلا إلى مكان أفضل، وأنظر إلى ابنتي وابن أخي، وهم سعداء جدًا والضحكات تأتي من قلوبهم".

وانهالت التعليقات على حلا شيحة حيث اتهمها الكثير بخلع الحجاب، فمثلا كتب حساب :" شكلك قلعتى الحجاب تاني"، بينما كتب حساب آخر: "ماتقوليليش نزعت الحجاب"، اما حساب آخر فهاجمها بقوة وكتب :" حياتك الشخصية ما النا دخل بيها، بس الحجاب مش لعبة وصورتك اللي في الفيديو تمهيد للمشاهد الذكي بعد شوية بنشوفك في مهرجان الجونة، ربنا يهديك ويهدينا".

ads