الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

براءة زوج نانسي عجرم من تهمة القتل

الإثنين 13/فبراير/2023 - 09:45 م
هير نيوز

أصدرت محكمة لبنانية اليوم القرار النهائي بشأن زوج نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، وذلك بشأن قضية مقتل الشاب محمد الموسى في منزله.

وبرأته المحكمة في لبنان من تهمة القتل عمدًا بحق محمد الموسى، حيث اعتبرت المحكمة زوج نانسي عجرم في موقف الدفاع عن النفس.

فادي الهاشم ونانسي عجرم - صورة من غوغل

ونشرت التقارير الصحفية في لبنان صورة حيثيات الحكم، والذي أفاد بمنع المحاكمة عن المدعى عليه فادي مخايل الهاشم، المبينة كاملاً هويته أعلاه، لما أسند اليه تبعاً لوجود سبب التبرير المنصوص عنها في المادة 184 من قانون العقوبات معطوفة على المادة 563 من القانون عينه.

وتعود واقعة القتل إلى عام 2019، حينما أقدم الشاب محمد الموسى على اقتحام منزل الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم يوم 3 يناير، ليطلق زوج المطربة اللبنانية النار عليه مما أدى إلى وفاته على الفور.

قرار المحكمة بحق فادي الهاشم

وسبق أن تصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم محركات البحث عبر جوجل، عقب حلولها ضيفة برنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة على قناة أون، والحديث عن تفاصيل من حياتها الشخصية.

وكشفت الفنانة عن حياتها الأسرية في مرحلة الطفولة قائلةً ً"وأنا صغيرة كنت الحاكمة على أخواتي في كل الإختيارات.. وكنا بنتسلى في البيت، ومكناش بنخرج كتير ولو خرجنا في الإجازة بنروح لخالتي أو قرايبنا، وكنا بنلعب في البيت لعبة بيت بيوت".



واسترسلت حديثها: "ولادي بسبب موضوع الموبايل مبقاش فيه ابتكار، وكلهم بيقعدوا على التليفونات والسوشيال ميديا والتيك توك إنستجرام، إنما زمان كنا بنخترع العاب قدام البيت وجوا، وكنا نقعد نرسم ونعزم الجيران".

وتابعت "ماما كانت بالبيت نيجي من المدرسة فيه أكلة واحدة مفيش ناكل غيرها، اللي موجود ناكل اللى طبخته وكانت حاطة قوانين علينا، وبابا كان صارما بس مكنش فيه ضرب بس من الوقت للتاني كف أو ألم صغير ونتضرب بالشبشب".

ads
ads