الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلا شيحة تثير الجدل بسبب الحجاب| والجمهور يهاجمها: «مش لعبة» (فيديو)

الأحد 12/فبراير/2023 - 09:34 م
هير نيوز

عادت الفنانة حلا شيحة لإثارة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب وجود أنباء عن تخليها عن ارتداء الحجاب.

ونشرت الفنانة حلا شيحة مقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام ظهرت خلاله وهي بدون حجاب، وهو ما جعل البعض يتسائل هل قررت العودة للتمثيل والتخلي عن الحجاب، أم ما حدث مجرد خطأ غير مقصود.

 

وكان مقطع الفيديو لحلا شيحة وأبنائها أثناء وجودهم في المنزل، ولكن انعكست صورة حلا شيحة بدون حجاب في مرآة المنزل.

وكتبت حلا شيحة على الفيديو: "أوقات حزينة وأحداث صادمة، فإن الشعور بالذنب والغضب لن يقودنا إلا إلى مكان أفضل، وأنظر إلى ابنتي وابن أخيها، وهم سعداء جدًا والضحكات تأتي من قلوبهم".


وأضافت: "أنا أؤمن بقوة الأسرة، قوة الحب، قوة الطهارة والفرح، أعتقد أن الغد مكان رائع، وذلك عندما نمر بأوقات عصيبة، وأوقات حزينة، وأحداث صادمة، لن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل، ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضبًا ومغفرة أكبر، ألقي نظرة على أبنائي وأرى حضورا ، فهم سعداء جدا بضحكاتهم من قلوبهم، يمكننا أن نتعلم الكثير من أطفالنا".

وانهالت التعليقات على حلا شيحة حيث اتهمها الكثير بخلع الحجاب، فمثلا كتب حساب :" شكلك قلعتى الحجاب تاني"، بينما كتب حساب أخر: "ماتقوليليش نزعت الحجاب"، اما حساب أخر فهاجمها بقوة وكتب :" حياتك الشخصيه ما النا دخل بيها، بس الحجاب مش لعبه وصورتك اللي في الفيديو تمهيد للمشاهد الذكي بعد شويه بنشوفك في مهرجان الجونه، ربنا يهديك ويهدينا".
 

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة حلا شيحة قد اعتزلت مهنة التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعهما وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاما.


كما شاركت في مسلسل "زلزال "مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا عام 2020، وكان أخر أعمالها فيلم "مش أنا" مع النجم تامر حسني.

ads