الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا تجهز صدمة جديدة لبيكيه في عيد ميلادها

الخميس 02/فبراير/2023 - 08:45 ص
شاكيرا
شاكيرا

تحتفل النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا بعيد ميلادها اليوم 2 فبراير، حيث يأتي الاحتفال هذا العام بعد 12 عاما كان يشاركها احتفالها نجم برشلونة الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه الذي انفصل عنها مؤخرا.


شاكيرا وبيكيه كانا قد انفصلا في شهر يونيو الماضي بعد قصة حب استمرت 12 عامًا، وتسببت خيانة بيكيه في الانفصال.


شاكيرا كانت قد أعلنت ارتباطها بجيرارد بيكيه عام 2011، واستقبلا مولودهما الأول ميلان في 22 يناير 2013 والثاني ساشا في 29 يناير 2015، حتى أعلن الزوجان انفصالهما في يونيو 2022.


النجمة العامية تستعد لإصدار أغنيتها الجديدة بالشراكة مع المغنية الكولومبية كارول جي Karol G، وقد تكون الأغنية موجّهة هي الأخرى إلى بيكيه، وتحتوي على كلماتٍ تقصد بها حبيبها السابق بشكلٍ مباشر.

عيد ميلاد شاكيرا

صحيفة  "ماركا" الإسبانية، أفادت بأن اختيار تاريخ إصدر الأغنية لم يكن محض صدفة؛ فتاريخ 2 فبراير يصادف اليوم الذي تحتفل به شاكيرا وبيكيه بعيد ميلادهما.. ولم يستغرق تسجيل الأغنية وقتاً طويلاً، بل سجلت خلال يومين فقط، مع استمرار جلسات التصوير من أجل الفيديو الذي سيرافق الأغنية لأكثر من 15 ساعة في اليوم.


وأضافت أن "كارول جي" هي من طلبت التعاون مع شاكيرا بعدما حضرت في وقتٍ سابق مباراة ضمن الدوري الأمريكي للمحترفين بين فريقَي “ممفيس غريزليس” و”لوس أنجلوس ليكرز”، مرتديةً قميصا يحمل عبارات من أغنية شاكيرا الأخيرة Out Of Your League، التي تعاونت فيها مع المنتج الأرجنتيني بيزاراب.


شاكيرا كانت قد أصدرت أغنية جديدة، تهكمت فيها على بيكيع وعلى حبيبته  الجديدة كلارا شيا.. وفي أحد مقاطع الأغنية تقول ساخرة من بيكيه: "استبدلت سيارة فيراري بسيارة (رينو) توينغو.. استبدلت ساعة الرولكس بساعة كاسيو.. لقد أصبحت خارج دوريك، وهذا يفسر لماذا أنت مع شخص على شاكلتك.. لقد ركبت طائرة أخرى ولن أعود إلى هنا، فأنا لا أريد مزيدا من خيبات الأمل".

ads