الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة السوشيال» وعكة صحية لندي الكامل وهالة صدقي مع الكرنب

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 06:45 م
ندي الكامل
ندي الكامل

العديد من الموضوعات الإخبارية الخاصة بالفن والفنانات والتي تهم الجماهير والمتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي قد حدثت اليوم الثلاثاء، ونستعرض فيما يلي أبرز العناوين المنشورة خلال الساعات الماضية:

ندي الكامل تتعرض لوعكة صحية


كشفت ندي الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي عن تعرضها لوعكة صحية كبيرة تلزمها الفراش، وذلك عبر حسابها بموقع إنستجرام فكتبت "أصدقائى.. أنا أمر بحالة صحية صعبة حاليًا ولا أستطيع أن أتواصل مع أى شخص فى الوقت الحالي، اعذرونى، أنا أتعافى حاليًا وسوف أحصل على إجازة بسبب إرهاقى الشديد.. أعود قريبا وأتمنى للجميع صحة جيدة".

سلاف فواخرجي توجه رسالة لشقيقها




وجهت الفنانة سلاف فواخرجي رسالة لشقيقها أشرف عبر حسابها بموقع "إنستجرام" فنشرت صورة تجمعهما وعلقت عليها " ربنا يحرسك ويديمك نعمة بحياتي وياخد من عمري ويعطيك".


هالة صدقي من كواليس مسلسل العمدة




شاركت الفنانة هالة صدقي أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع إنستجرام من كواليس مسلسلها الرمضاني الجديد "العمدة"، وعلقت على الصورة " الزي الأصلي للفلاحة المصرية، حد عايز كرنب!".


عفاف مصطفى تطلب مشاركتها في مسلسل وسط البلد


استنكرت الفنانة عفاف مصطفى عدم مشاركتها في مسلسل وسط البلد، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك فكتبت "ليه ماشتغلش في مسلسل وسط البلد؟.. بتواصل مع مخرجينه ومديرين إنتاجه من ساعة تحضير أولى حلقاته ولا من مجيب، عدد اللي اتصور 190 حلقة ومتوقع 384 حد يهتم بسؤالي من القائمين عليه وشاكره أفضالهم".


ريهام سعيد تشيد بماجد الكدواني




حرصت الفنانة ريهام سعيد على الإشادة بدور الفنان ماجد الكدواني في مسلسل "موضوع عائلي2"، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع إنستجرام كاتبةً"مش عارفة أقول ايه بس أنت مدرسة الواحد يقعد يتعلم منها كتير أوي، فخورة إنك فنان مصري عبقري.. انت رهيب".

ads