الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج ينعى زوجته بكلمات مؤثرة بعد وفاتها أثناء حملها في توأم

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 02:14 م
هير نيوز

"حسدوني عليكي، مش مسامح نفسي أني كنت بعيد عنك" بهذه الكلمات نعي الشاب محمود مجدي مراد زوجته التي توفيت أثناء حملها في توأم نتيجة تعرضها لنزيف مفاجئ بعد 5 أشهر من الزواج، حيث سيطرت حالة من الحزن الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا مستخدمي الفيس بوك في قرية أبو حمر بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية.

وقام محمود مراد زوج المتوفاة بالنشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورا، ينعي فيه الراحلة قائلا: "حسدوني عليكي يا حبيبتي، حسدونا على ضحكتنا وفرحتنا، اخدتي قلبي وعيوني يا بنتي، والله العظيم راضي ومحتسب و الحمد لله هو احن عليكي مني، بس أنا مش مسامح نفسي أني كنت بعيد عنك.

وتابع الزوج: "مش مسامح نفسي أني مشيت وسيبتك تمشي وانتي بعيد عن حضني، ربنا يرحمك انتي وبناتنا ويغفرلكم ويوسع عليكم قبركم ويجمعني بيكم قريب ونتجمع مع بعض تاني، وحشتيني يا حبيبتي وحشتيني جدا، سامحيني يا بنتي سامحيني يا قلبي، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وسيطرت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية أبو حمر بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، أثناء تشييع جثمان فتاة متزوجة منذ 5 أشهر، وتوفيت بسبب تعرضها إلى نزيف مفاجئ أثناء حملها في توأم.
كما قام أهالي القرية بتشييع جثمان المتوفاة في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء وسط انهيار أسرتها وأصدقائها وذويها، داعين المولي عزو جل أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته.

وأوضح أهالي قرية أبو حمر مسقط رأس المتوفاة أن الفتاة تدعي هاجر عبد الحميد، في العقد الثالث من العمر، تزوجت في شهر أغسطس الماضي، وشعرت بحالة إعياء شديدة أثناء حملها في توأم، وجرى نقلها إلى المستشفى، وتبين أثناء توقيع الكشف الطبي إصابتها بنزيف الأمر الذي تسبب في وفاتها.

ads