الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميزة جديدة في «هواتف آيفون» تتيح تعديل الرسالة بعد إرسالها

الإثنين 30/يناير/2023 - 06:45 م
هواتف آيفون
هواتف آيفون

تتيح لكِ هواتف آيفون ميزة إضافية تمنحكِ القدرة على تعديل النصوص أو إلغاء إرسالها، وتتيح لكِ ذلك على الفور لإصلاح أي أخطاء إملائية أو رسائل عرضية أو نص تندم عليه، تمت إضافتها في تحديث برنامج iOS 16 لجهاز iPhone، والمتوفرة الآن على ملايين هواتف آيفون، ويمكنكِ الحصول عليها بالانتقال إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.




ويعد تعديل النصوص بعد إرسالها ميزة نادرة ، حتى تطبيق "واتساب" لا تتوفر بها هذه الميزة حتى الآن، ولكنها تقوم بإمكانية إلغاء الرسالة من هاتف المستلم لفترة زمنية من الوقت.

كيفية تعديل الرسالة من هاتف آيفون


لا يمكن تعديل أو حذف جميع الرسائل، فهناك وقت زمني معين للإستفادة من هذه الميزة، إذ لديكِ 15 دقيقة فقط لإجراء أي تغييرات على النص قبل نفاد الخيار، ماعليكِ سوى الضغط باستمرار على الرسالة لإظهار قائمة مخفية، وسيسمح لك ذلك بتعديلها، فيما سيتم تنبيه المستلمين عندما تقومي بتعديل الرسالة. 



وفي المقابل لن يكون من الممكن رؤية التغييرات التي تم إجراؤها بالضبط ، إلا إذا كان المستلم قد شاهد الرسالة مسبقًا، ومن المهم أيضًا أن يكون كل من المرسل والمستلم على نظام التشغيل iOS 16 حتى تعمل الميزة، ويضيف تطبيق واتساب ميزات جديدة بانتظام ويختبر بالفعل اختراقًا مشابهًا، لذلك قد لا تضطرين إلى الانتظار طويلاً قبل أن تتمكني من تعديل رسائل واتساب أيضًا.

ads
ads