الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تعتذر علي تدخين الڤيب وأحلام تدافع عنها

الإثنين 30/يناير/2023 - 02:09 م
أصالة
أصالة

ردت الفنانة أصالة علي الجدل المثار حولها بسبب تسريب صور لها وهي تدخن في كواليس برنامج "سعودي أيدول" الأمر الذي أثار غضب الجمهور.



وكان الإعلامي السعودي أحمد المالكي قد نشر تغريدة ينتقد فيها الفنانة أصالة فقال: "أصالة نصري فنّانة مميزة "فنياً" ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها الڤيب على الملأ، من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيداً عن إزعاج الآخرين للعلم: الڤيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر".

من جانبها حرصت الفنانة أحلام على الدفاع عن صديقتها الفنانة أصالة فكتبت "اعذر مروري تغريده مستفزه وغير لائقه وهذا لن يقلل من قدرها، أخويه هي إنسانه عفويه وتحترم جمهورها وإلا كانت دخنت ع الهوا، ومثل ما شفت وراء الكواليس!! والناس اللي تتصيد من دون أي إحترام لخصوصيتها عيب عليهم، والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبه والتقدير أصالة صارت بنتنا وما نرضى فيها".

ورداً علي تغريدة الفنانة أحلام أعتذرت الفنانة أصالة علي تصرفها وكتبت "غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي، واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي، وطبعاً ماكان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس، بسّ كان وقت التّصوير طويل وأخدت من صديقه موجوده وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني، بكرّر إعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها".



 تدخين أصالة في سعودي أيدول

يشار إلى أن الفنانة أصالة قد أثارت جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعد تداول لقطات من كواليس برنامج اكتشاف المواهب "سعودي أيدول" ظهرت فيها وهي تدخن السجائر الإلكترونية أو ما يطلق عليها "الڤيب" وسط زملائها في لجنة تحكيم البرنامج، مما عرضها لإنتقادات لاذعة من قبل جمهورها.

ads
ads