الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أروى جودة تعلن دخولها في قصة حب جديدة (فيديو)

الأحد 29/يناير/2023 - 08:10 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة أروى جودة عن دخولها في قصة حب وارتباط خلال الفترة الحالية، وتستعد للإعلان عن الارتباط الرسمي خلال الفترة المقبلة.

وقالت الفنانة أروى جودة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "عرب وود" إنها حاليًا تستعد لاتمام ارتباطها، بعدما اجتمع كل طرف مع عائلة الآخر.

 


خطوبة أروى جودة

وشددت أروى جودة في تصريحاتها على أنها في الفترة المقبلة ستعلن عن خطبتها بشكل رسمي وستم الإعلان عن تفاصيل أكثر.

خطوبة أوزجان دينيز


ويأتي ذلك بعد فترة قصيرة من إعلان خطيبها السابق الفنان التركي أوزجان دينيز زواجه من حبيبته مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادغار.

وأكدت التقارير الصحفية التركية إن حفل خطوبة أوزجان دينيز أقيم في سرية تامة بمنزل العريس في أسطنبول، وحضره الأصدقاء المقربين، ولم تحضر والدة أوزجان دينيز الحفل لأنها غير راضية عن هذه الزيجة.

جريدة البلاد | زفاف أوزجان دينيز في دبي
و كان أوزجان دينيز وأروى جودة ارتبطا عام 2005، وذلك بعد فوزها بلقب أفضل عارضة أزياء في العالم، وظهرت أروى معه في تركيا في العديد من المناسبات، وتمت خطبتهما، ولكنهما انفصلا بعد ذلك، حيث ارتبطت "أروى" بأعمالها الفنية في مصر واستمر "اوزجان" بشكل دائم في تركيا.

مسلسل الإمام الشافعي

وكانت الفنانة أروى جودة انضمت إلى فريق عمل مسلسل "الإمام الشافعي"، حيث بدأ تصويره منذ أيام، على أن يعرض في الموسم الرمضاني  2023.
 
أروى جودة تكشف سبب فسخ خطوبتها من ممثل تركي (فيديو) | مصراوى
وقالت أروى جودة في تصريحات سابقة عن المسلسل:" دلوقتي أنا بصور مسلسل الإمام الشافعي، خلصت تصوير مسلسل حرب نفسية وممكن يتذاع في رمضان أو برا الموسم الرمضاني، لكن مسلسل الإمام الشافعي هيتذاع في رمضان إن شاء الله".

وتقرر أن يتم تصوير مجموعة من مشاهد العمل في الفيوم، وهو عمل يبلغ تكلفة إنتاجية عالية، ومن إخراج الليث حجو، وسيناريو وحوار مريم نعوم.

ads