السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة السوشيال»| احتفال هنادي مهنا ودعاء فاروق تهدد الرجال «بالتهزيق»

الأحد 29/يناير/2023 - 05:31 م
هير نيوز

أثارت اليوم الأحد العديد من الموضوعات الإخبارية الخاصة بالفن والفنانات، اهتمام الجماهير والمتابعين عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وتستعرض «هير نيوز» فيما يلي أبرز العناوين المنشورة خلال الساعات الماضية:

هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد والدتها 


احتفلت الفنانة هنادي مهنا بعيد ميلاد والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، فنشرت صورة تجمعها بوالدتها وعلقت عليها "عيد ميلاد سعيد، أنا لا شيء بدونك، لا يمكنني أبدًا أن أشكرك بما فيه الكفاية على كل ما فعلته وتفعلينه من أجلي، فأنا محظوظة جدًا لوجودك، فأنت تستحقين سعادة العالم.. أنا أحبك من كل قلبي".

وفاة والد عائشة بن أحمد 



أعلنت الفنانة عائشة بن أحمد عن وفاة والدها صباح اليوم الأحد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك" معلقةً: "لقد رحل أبي ".

رسالة سوسن بدر لـ مي نور الشريف



وجهت الفنانة سوسن بدر رسالة لمي نور الشريف، كما نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، معلقةً علي الصورة "الغالية بنت الغاليين.. مى نور الشريف.. بحبك اوى".

رسالة نسرين طافش لمتابعيها



نشرت الفنانة نسرين طافش  حالة جديدة لها عبر حسابها بموقع إنستجرام، وجهت فيها نصيحة لمتابعيها بمشاركة الحب والخير بين البشر كاتبةً "الارض تحتاج للمحبة لترتقي،طاقتك الحالية توثر في الارض، وكل ما سيحدث للارض سيؤثر بك،لا تنتظر من يثبت لك بان الدنيا لا تزال بخير،كن أنت السبب الذي يجعل الاخرين يؤمنون أن الدنيا لا تزال بخير".


دعاء فاروق تنفعل على الرجال

انفعلت الإعلامية دعاء فاروق على منتقديها من المتابعين الرجال وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، وكتبت: "صباح الفل عشان نبقى على نور يا جماعة ومفيش ست تدخل تلاقي جوزها بيتهزأ عندي فتزعل.. أي راجل هيدخل يعلق بطريقة غير لائقة ويمصمص لي شفايفه على أي صور لصديقاتي أو أخواتي أو صوري أو شكلي الراجل اللي هيفتحها ويبص عليها ويبدأ يلت ويعجن وينظر على شكل أو حجاب أو لبس هيتهزأ قدام أمة لا إله إلا الله".

ads