السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أبرزهن أنغام ومي كساب» نجمات الفن يؤازرن مي فاروق بعد وفاة والدها

الخميس 26/يناير/2023 - 01:04 م
مي فاروق
مي فاروق

حرص عدد كبير من نجمات الفن علي تعزية الفنانة مي فاروق في وفاة والدها، الذي وافته المنية في صباح يوم الأربعاء المنقضي وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

نعي نجمات الفن للفنانة مي فاروق


 نشرت الفنانة نادية مصطفي صورة لوالد مى فاروق عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة : 
" توفى الي رحمه الله الحاج ابراهيم فاروق والد الفنانة  الغاليه مي فاروق".

ونعت الفنانة أنغام صديقتها الفنانة مي فاروق في وفاة والدها فقالت عبر موقع "إنستجرام" : "إنا لله وإنا إليه راجعون"، فيما كتبت الفنانة مي كساب "البقاء لله حبيبتي الله يرحمه ويصبّر قلبك ويراضيه بقضائه".

وواست الفنانة منة فضالي صديقتها الفنانة مي فاروق فكتبت عبر حسابها بإنستجرام "البقاء لله يا حبيبتي شدّي حيلك وربنا يصبّر قلبك".

وكتبت صفاء جلال عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، ناعيةً الفقيد: "البقاء لله ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته".



مي فاروق تعلن وفاة والدها

وأعلنت الفنانة مي فاروق وفاة والدها صباح أمس الأربعاء، عبر حسابها علي موقع إنستجرام فكتبت "يَا أَيْتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم، عزاء المغفور له بإذن الله الحاج فاروق إبراهيم والدي غداً الخميس 26 يناير في قاعة الرزاق بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد من الساعة 6 مساءً وحتى 10 مساءً، راجين من الله عزّ وجل أن يتغمّده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته".


عزاء والد مي فاروق

ومن المقرر إقامة عزاء والد   الفنانة مي فاروق في مساء اليوم الخميس الموافق 26 من شهر يناير في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك في الفترة بين 6 مساء حتى 10 مساء.

ads